استمر عرض "سماك داون" في جذب اهتمام الجماهير واثارة الحماس والتشويق، بفعل التحديات الجديدة التي طرأت والاحداث التي فرضت نفسها في الفترة الاخيرة. الحدث الابرز دون شك كان معرفة مصير آي جاي ستايلز الذي طرده مدير العرض دانيال براين الاسبوع الفائت لتعرضه بالضرب لمسؤول العرض شاين ماكمان. لكن الاخير تحدى ستايلز لمواجهة بينهما في عرض "راسلمانيا"، ما يعني وكأن عملية الطرد لم تحصل.

ولم يكتف ستايلز بهذا الامر، بل توجه الى مكتب براين للشماتة، كما انه دخل الى الحلبة وتبجّح بما تسبب به لماكمان الاسبوع الفائت بعد الكمين الذي نصبه له، متوعداً بأنه سيتوجه الى المرآب للقيام بالهجوم مرة اخرى. ولكن فيما كان ستايلز في المرآب، كان ماكمان في الحلبة، وهذا ادى الى عودة ستايلز الذي حاول ان يتفاهم مع شاين والقول بأنه سيدخل الى الحلبة للاعتذار منه، لكنه فوجىء فور دخوله بالهجوم الذي تعرض له ودارت مواجهة غير رسمية بين الرجلين بشكل سريع، تمكن خلالها ماكمان من التفوق على خصمه، ووضعه على طاولة التعليق، ثم قفز عليه من مسافة بعيدة من فوق الحبال وسط دهشة الجميع لما يتمتع به من قدرة. وبالتالي، باتت المباراة بين ستايلز وماكمان ضمن فعاليات "راسلمانيا" منتظرة بشكل واسع.

الحدث الآخر تمثل باستمرار المواجهة النفسية بين بطل العالم براي وايات ومنافسه وزميله السابقبق راندي اورتن. فقد واجه اورتن المصارع بارون كوربن في مباراة قوية وندّية، تبادل فيها الاثنان السيطرة على المباراة، وقدما اداء رائعاً، لكن وصول بطل القارات دين امبروز وهو يقود آلية مشابهة لتلك التي استعملها كوربن ليؤذيه قبل اسابيع، كان كفيلاً بتشتيت انتباه كوربن فاستغل اورتن الفرصة ووجه ضربة قاضية لخصمه ليعلن فوزه، فيما تكفّل امبروز بالانتقام من كوربن بعد المباراة تحضيراً للقائهما المرتقب في "راسلمانيا".

وفيما كان اورتن يجري مقابلة في الكواليس، انقطعت الكهرباء ووجد نفسه تحت ضوء مسلط عليه وامامه حشد من التابعين لوايات يرتدون قناع الخروف، ليطل وايات شخصياً مع تهديد واضح بأن بطل العالم بات اقوى مما كان عليه بعد ان احرق اورتن منزله.

وعاد جون سينا وصديقته نيكي بيلا الى الحلبة مجدداً، حيث واجه سينا فاندانغو فيما حضر تايلر بريز لمساندة زميله متنكراً بثياب نيكي بيلا، ما دفع سينا الى استدعاء صديقته لمساندته. وتفوق سينا بشكل واضح على فاندانغو، وحين حاول بريز التدخل اوقفته نيكي عند حده واخرجته من المعادلة ليحقق سينا الفوز.

وشهد العرض ايضاً تتويج بطل جديد لفريق الزوجي، وذلك بعد ان تمكن فريق "اوسو" من التغلب على فريق "اميركان الفا" في مباراة قوية.

وتواجهت كارميلا مع بيكي لينش ولكن لم يكتب للمباراة ان تنتهي بشكل عادي بعد ان تدخلت ناتاليا وميكي جايمس واليكسا بليس، ما ادى الى فوضى عارمة.