شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت تطورات دراماتيكية، منها ما كان متوقعاً ومنها ما كان غير متوقع. الحدث الاول كان قراءة مدير العرض ​ميك فولي​ رسالة محضّرة سابقاً يعلن فيها شكره لمسؤولة العرض ستيفاني ماكمان وزوجها تريبل اتش والغياب باجازة قسرية. لكن فولي انتفض ولم يقبل بذلك، فتدخلت ستيفاني واعلنت طرده امام الجميع بطريقة مهينة، فدخل سامي زين على الخط وواجه ستيفاني فكان جزاؤه وضعه في مباراة مع ساموا جو. وبالفعل لم تتأخر المباراة لتبدأ حيث قدم زين اداء رائعاً ونجح في احراج خصمه اكثر من مرة، وكاد ان ينهي الامور لصالحه لكن ساموا جو كانت له الكلمة الاخيرة وحقق الفوز الثمين.

الحدث البارز الثاني تمثل بمباراة جمعت بين رومان راينز وبراون سترومان. وغني عن القول ان المباراة كانت مليئة بالقوة والندية بين المصارعين الاثنين. ولم تكن المواجهة سهلة بطبيعة الحال، لكنها كانت مثيرة الى حد كبير وقدم الاثنان كل ما يملكان من خبرة واصرار لتحقيق الفوز.

وبعد تبادل السيطرة، وضع راينز خصمه في المكان الذي يرغب فيه، وتحضر لتوجيه ضربة الرمح الشهيرة لانهاء الامور، لكن اندرتايكر ظهر من المجهول ووقف في منتصف الحلبة وحدّق براينز قبل ان يلتفت الى سترومان وينفذ عليه حركته الشهيرة ليعلن الحكم خسارة راينز بسبب عدم الاهلية. بعدها، استدار ليواجه راينز الذي عاجله بضربة رمح ابقته على ارض الحلبة. وعندما اصبح راينز خارج الحلبة، استدار فشاهد اندرتايكر يقف بكامل نشاطه ويهدد راينز بمصير مشؤوم.

وفي حدث بارز، كشف بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو عن صورة امام الجميع لكيفن اوينز حين كان في عمر 16 عاماً، يرتدي فيها ميصاً لجيريكو ما يشير الى انه كان من مشجعي هذا المصارع المخضرم. كما كشف جيريكو ان اوين تقدم منه لاخذ النصائح عند انضمامه الى عالم WWE. ولكن جيريكو لم يملك الوقت لانهاء حديثه اذ اقتحم اوينز الحلبة وتعرض بالضرب لجيريكو بمساعدة صديقه الجديد ساموا جو الذي امّن الالهاء الكافي ليضرب اوينز جيريكو.

واستمر مسلسل المفاجآت بعد ان ظهر تريبل اتش واعلن للجميع انه يقبل بمواجهة سيث رولنز، حتى لو لم يمّن الموافقة الطبية الازمة ليخوض المواجهة ضمن فعاليات "راسلمانيا"، لكن تريبل اتش اشترط ان يوقع رولنز شخصياً الاسبوع المقبل على عقد رفع المسؤولية تجاه اي اصابة او ضرر سيتعرض له العضو السابق لفريق "ذا شيلد".

وفي باقي المباريات، تغلب شايموس وانطونيو سيزارو على بطل الزوجي لوك غالوز وكارل اندرسون وبيغ كاس وانزو اموري ليحافظا بالتالي على فرصتهما للمنافسة على اللقب ضمن فعاليات "راسلمانيا"، واز اوستن ارييس على طوني نيسي، وبراين كيندريك على تي جاي بيركنز، ونيا جاكس على بطلة السيدات لعرض "الرو" بايلي (امّنت جاكس فرضة الانضمام الى المنافسة على اللقب في "راسلمانيا")، وشارلوت فلير على دانا بروك.