لم يكن موسم التضامن حتى الآن في دوري كرة السلة كما يريده مشجعو الفريق الكسرواني إذ قدم الفريق اداءا متقلبا على الرغم من أنه ما زال هناك وقت من أجل التحسن قبل دخول الأدوار الإقصائية.

ولمعرفة المزيد عن أوضاع التضامن وظروفه هذا الموسم، كان لصحيفة السبورت الإلكترونية لقاء مع صانع العاب الفريق جاد خليل وذلك قبل لقاء فريقه مع الحكمة التي خسرها الفريق على ارضه وامام جماهيره.

يعتبر خليل بأن موسم الفريق بدأ بشكل جيد وقدم الفريق مستوى ملفت لحين إصابة جوناثان هولتن حيث تأثر أسلوب اللعب وفقد الفريق جزءا من شخصيته وما زلنا لحد الآن نبحث عنها. وبعد التغيير الذي حصل إن على صعيد المدرب أو اللاعبين الأجانب سنعود قريبا جدا إلى المستوى الذي بدأنا به البطولة. الإستغناء عن المدرب بول كافتر كان بسبب حصول العديد من الأمور السيئة معنا إن على صعيد الإصابات أو سوء الحظ في العديد من المباريات ما منعنا من تحقيق ما خطط له معنا رغم أنه مدرب ذو إمكانيات تدريبية كبيرة. المدرب بيريستش والذي تولى المسؤولية بعده كان معنا سابقا ونعرف أسلوبه وهو صاحب فكر دفاعي وهذه كانت النقطة التي تزعجنا دائما في هذا الموسم حيث تلقت سلتنا نقاطا كثيرة لذلك أعتقد أنه مع مرور الوقت تحت قيادته، سيطرأ تحسن كبير على أدائنا وستكون الأمور إيجابية جدا.

على صعيد مستواه الشخصي، قال خليل بأن هناك دائمة مساحة للتحسن وأنا لا أكون أبدا راض عن مستواي فباستطاعتي تقديم المزيد في كل لقاء، أنا أعمل بجهد دائم ومباراة بعد مباراة سأقدم كل ما باستطاعتي من أجل تقديم أداء مميز اساعد به فريقي. طموحي هذه السنة مع الفريق هو الوصول للمربع الذهبي للبطولة وهذا أمر سأسعى إليه بشدة، نحن حاليا في وضع صعب في جدول الترتيب لكن مع دخول الفاينل 8 ولعب دور المجموعات وبعدها سلسلة الربع النهائي الكثير من الأمور ستتغير وكل شيئ وارد.

وأشار خليل إلى أن التضامن لا ينقصه إلا خطوات قليلة من أجل أن يكون منافسا على لقب البطولة وهذا الأمر سيحصل في وقت ليس ببعيد. أما فيما خص البطولة هذه السنة، فالسباق على اللقب مفتوح على كل الإحتمالات وأتمنى في نهاية الموسم أن يفوز الفريق الأفضل باللقب.

ودعا خليل جماهير التضامن إلى الصبر قليلا على الفريق، فنحن فريق يضم كثيرا من اللاعبين بمعدل أعمار صغيرة ونحتاج لبعض الوقت كي نصبح أقوى وأصلب ونكتسب الخبرات اللازمة، خاصة أننا نعمل دائما بجهد كبير ورغبة أكبر من أجل أن نتحسن وعليهم فقط أن يثقوا بنا وأنا أعدهم بأن ذوق مكايل ستكون على موعد مع تألق الفريق في الأسابيع المقبلة.

وختم خليل حديثه بتمنى الشفاء العاجل لزميله في المنتخب وائل عرقجي قائلا إن المنتخب الوطني بحاجة إليه الصيف المقبل خلال بطولة آسيا وآمل أن يشفى من إصابته بأسرع وقت ويعود إلى الملاعب.

احمد علاء الدين