شارك وفد الاتحاد اللبناني للتنس في "مؤتمر تطوير التنس في دول غرب آسيا" والذي استضافته امارة دبي (الامارات العربية المتحدة) بمشاركة مندوبي 12 دولة في منطقة غرب آسيا وتحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي .

وضم الوفد اللبناني رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ونائبه عارف مارديني والأمين العام ألان صايغ وعضو الاتحاد ومسؤولة التسويق ميرنا ابو مراد.وتناول المؤتمر الخطوات التي من شأنها تفعيل لعبة التنس في دول غرب آسيا لجميع الفئات العمرية.

وعلى هامش المؤتمر، عقد الوفد اللبناني لقاءات مع رئيس الاتحاد الدولي للعبة دافيد هاغرتي (اميركي الجنسية) ومع رئيس الاتحاد الآسيوي أنيل خان(هندي الجنسية) ومع عدد من رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر تناولت العلاقات الثنائية وسبل تفعيلها.

يشار الى ان الايراني أمير بورجاي انتُدب من الاتحادين الدولي والآسيوي للتحضير للمؤتمر مع الاشارة الى ان بورجاي سبق ان زار لبنان مرات عدة منتدباً من الاتحادين الدولي والآسيوي للاشراف على دورات اقليمية ومسابقات كأس ديفيس جرت في وطن الأرز.

واوضح رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل ان المؤتمر كان ناجحاً بكل المقاييس وان اللقاءات مع المسؤولين كانت مثمرة لما فيه تطوّر لعبة التنس في لبنان الموجودة على الخارطة العالمية منذ عقود طويلة.