كشف موقع عالمي خاص بالمصارعة، قيمة المبالغ الهائلة التي تتقاضاها ​عائلة ماكمان​ المعنية بالمصارعة الحرة الترفيهية WWE باقسامها المختلفة. واذا كان الجميع يعلم ان هذه الرياضة الترفيهية باتت اقرب الى المؤسسة التجارية منها الى الرياضة، فإن ما لا يعلموه هو قيمة المبالغ التي يتقاضاها كل فرد من افراد العائلة التي تسيطر على عالم WWE.

ووفق الموقع العالمي، فإن ​فينس ماكمان​ يتقاضى مبلغاً يبلغ 4,4 ملايين باوند في العام، فيما يحصل المصارع الشهير تريبل اتش (زوج ابنة فينس) على مبلغ 3،2 مليون باوند في العام. ويبتعد ابن فينس وهو شاين ماكمان (المسؤول عن عرض سماك داون) عن والده ويجني مبلغاً قيمته 1،7 مليون باوند في العام (لتحمله مسؤولية العرض ومشاركته في مباراتين)، فيما تحصل شقيقته ستيفاني (زوجة تريبل اتش ومسؤولة عرض الرو) على مبلغ قيمته 1،6 مليون باوند في العام.

اما الفارق الكبير بين مبلغ فينس وغيره من مبالغ افراد العائلة، فيعود الى كونه صاحب كل الافكار تقريباً التي تطلق ويتفاعل معها الجمهور، فيتحول المصارع الجيد الى شرير والعكس بالعكس، ويفرض تحالفات جديدة ويخلف متحالفين سابقين، وهو امر يصب كله في مصلحة المؤسسة وعائداتها.