شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من الاحداث والتطورات المتسارعة التي ستترك آثارها على مستقبل العرض والمصارعين فيه. وفي هذا السياق، برزت المواجهة غير المنتظرة التي حصلت بين المسؤول عن العرض شاين ماكمان والمصارع آي جاي ستايلز.

بداية، ظهر ستايلز داخل الحلبة، وتحدث بامتعاض وغضب عما عانى منه بفضل تصرفات ماكمان ومدير العرض دانيال براين، ما ادى الى حرمانه فرصة المنافسة على لقب العالم. وادت المواجهة الكلامية لاحقاً الى تحذير براين لستايلز مما يمكن ان يحصل اذا تصرف بطريقة غير مسؤولة. لكن ستايلز تجاهل هذا التحذير، وقام بخطوة خطيرة، تمثلت بانتظار ماكمان في موقف السيارات ومفاجأته بالاعتداء عليه وضرب رأسه بنافذة السيارة، ما ترك ماكمان على الارض واستدعاء الجهاز الطبي. هذه الخطوة دفعت ببراين الى اتخاذ قرار بطرد ستايلز من العرض، وبالتالي انهاء عقده، لكن ماكمان فاجأ الجميع ودخل دون مساعدة الى الممر المؤدي الى الحلبة، وقال: اشتكى ستايلز من انه لا يملك منافساً ضمن فعاليات "راسلمانيا"، ولكنه بات يملك واحداً الآن.

الا ان هذا القرار يبقى عرضة للتساؤل، كونه سيؤدي في حال قرر شاين ماكمان مواجهة ستايلز ضمن فعاليات "راسلمانيا"، الى تقويض موقف المدير العام دانيال براين الذي اتخذ قراره سابقاً بطرد ستايلز، فما هو مصير هذا المصارع؟

وشهد العرض ايضاً مواجهة كلامية اخرى بين بطل العالم براي وايات وراندي اورتن. فقد دخل اورتن الى الحلبة وتوعد بانهاء ما بدأه قبل اسبوع حين احرق منزل وايات، لكن الاخير ظهر على الشاشة العملاقة واكد انه بات اليوم اقوى بفضل ما قام به اورتن، واصبح اكثر قوة وتصميماً.

وخلال عرض برنامج "ذا ميز" الذي تواجد فيه مع زوجته ماريز، تهكم بشكل كامل على دانيال براين وحركته الخاصة، كما استخف بجون سينا ونيكي بيلا. ولكن الاخيرين لم يتحملا الكلام، فاقتحما الحلبة ما ادى الى فرار "ميز" وزوجته، ليصطدما ببراين في الممر المؤدي الى الحلبة ويعلن لهما انه خلال فعاليات "راسلمانيا" سيتواجه ميز وماريز مع سينا وبيلا.

وفي باقي المباريات، تغلب موجو رايلي على دولف زيغلر، وفريق "اوسو" على فريق "اميركان الفا" (دون لقب)، وبيكي لينش على ناتاليا، وميكي جايمس على اليكسا بليس.