حفل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالعديد من المفاجآت التي طاوت الكثير من نجوم المصارعة الحرة الترفيهية WWE. اول المفاجآت كان حضور جديد لبروك ليسنر ومدير اعماله بول هايمان حيث استفاضا بالحديث عما حصل بين ليسنر والبطل الدولي الجديد غولدبرغ الاسبوع الفائت، واطلقا معادلة جديدة مفادها التالي: حركة "اف-5" الخاصة ببروك ليسنر= ليسنر يصعد وغولدبرغ يسقط.

المفاجأة الثانية تمثلت بمواجهة غير متوقعة حصلت حين طلبت مسؤولة العرض ستيفاني ماكمان من المدير العام ميك فولي اختيار اسم مصارع ليتم طرده. لكن فولي ابى ان يرضخ لطلبات ستيفاني، فقال انه يطرح اسمها ليتم طردها متهماً اياها وزوجها تريبل اتش بالعمل على اقامة شركتهما الخاصة وليس العمل لمصلحة المصارعة الحرة الترفيهية والمصارعين. عندها، تدخل تريبل اتش وحصلت مواجهة كلامية حادة بينه وفولي الذي بدا وكأنه تعرض للطرد بطريقة بشعة وقاسية، وحصل اشتباك بالايدي بين الرجلين وتعرض فولي لضربة تحت الحزام من ستيفاني التي عمدت الى مساندة زوجها.

وحين كان فولي يتحضر للتعرض لعقاب قاس من تريبل اتش، ظهر سيث رولنز والقى بالعكاز جانباً واشتبك مع تريبل اتش فوراً والقى به خارج الحلبة. لكن المسؤول التنفيذي عاد الى الحلبة متسلحاً بالعكاز وعمد الى استهداف ركبة رولنز المصابة قبل ان ينفذ عليه حركة استسلام خاصة بالركبة، ولم يتركه الا بعد دخول خمسة حكام الى الحلبة، ليضع بذلك شكوكاً جدية حول قدرة رولنز على المشاركة في فاعليات "راسلمانيا" المقبلة بعد نحو اسبوعين.

اما المفاجأة الثالثة المهمة، فتتعلق برومان راينز الذي خاض مباراة مع جيندر مهال وكاد ان يخسرها عندما عزفت الموسيقى اللحن الخاص باندرتايكر. لكن المصارع المخضرم لم يظهر، وتمكن راينز من انهاء المهمة والفوز على مهال. وبعد المباراة طالب راينز اندرتايكر بالظهور وبمواجهته، لكن المصارع شون مايكلز دخل الى الحلبة ونصح راينز بعدم مواجهة اندرتايكر لانه غير مستعد بعد، لكن الاخير لم يأخذ بالنصيحة وقال انه سيجعل اندرتايكر يتقاعد. بعدها، عمد راينز الى الخروج من الحلبة وحين تطلع الى الخلف لرؤية مايكلز وردة فعله، فاجأه براون سترومان بضربة غادرة من الخلف اطاحت به.

وشهد العرض ايضاً مواجهة حامية بين بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو وسامي زين من جهة، وكيفن اوينز وساموا جو من جهة ثانية. حفلت المباراة بالحدية والندية، ولم تكن كما توقعها البعض مريحة بالنسبة الى الثنائي اوينز-جو، حتى ان جيريكو وزين كادا ان ينهيا المباراة لصالحهما.

وخلال حركة قام بها زين من فوق الحبال، اصيبت ركبته لكنه اكمل المباراة، الا ان ساموا جو واوينز استهدفاه معاً داخل الحلبة مركزين على ركبته المصابة، ما اجبر الحكم على اعلان خسارتهما المباراة بسبب عدم الاهلية. وحاول جيريكو مساعدة زميله لكنه تعرض لعقاب مماثل وقوي لم ينته الا بعد تدخل عدد من الحكام.

وفي باقي المواجهات، لم يكتب للمباراة بين انزو اموري وبيغ كاس من جهة وانطونيو سيزارو وشايموس من جهة ثانية ان تنتهي، اذ تدخل بطلا الزوجي لوك غالوز وكارل اندرسون بشكل غير قانوني وافسدا المواجهة، ما دفع المدير العام للعرض ميك فولي الى تحديد مباراة ثلاثية على اللقب بين المصارعين الستة خلال فعاليات "راسلمانيا".

وفاز بيغ شو على تايتوس اونيل، وبراين كيندريك وطوني نيسي على اكيرا توزاوا وتي جاي بيركنز، واوستن اريز على اريا دايفاري، وساشا بانكس على دانا بروك، وبايلي على نيا جاكس بسبب عدم الاهلية.