ضمن فعاليات الجولة رقم 28 من بطولة الدوري الايطالي، صعد نادي نابولي الى المركز الثاني مؤقتاً بفوز سهل ومستحق على حساب ضيفه نادي كروتوني بثلاثية دون رد، في مباراة تسيدها اصحاب الارض منذ البداية.

وبالعودة الى اجواء اللقاء سعى ابناء المدرب ماورسيو ساري للتسجيل سريعاً وهددوا مرمى الحارس اليكس كورداز في اكثر من مناسبة، وتمكن نجم المباراة لورنزو انسيني من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 32 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح. وفي الشوط الثاني واصل نابولي ضغطه على مرمى الخضم وتحصل على ركلة جزاء ثانية ترجمها الهداف دريس ميرتينز الى هدف ثاني في الدقيقة 66، قبل ان يختتم انسيني مسلسل الاهداف بهدف ثالث في الدقيقة 70.

وعلى ارضية ملعب السان سيرو، امطر نادي انتر ميلان مرمى ضيفه اتلانتا بسباعية مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق غير عادي من الثنائي الارجنتيني ماورو ايكاردي وايفر بانيغا.

وكانت المباراة قد بدأت بشكل متوازن بين الفريقين، لكن سرعان ما ظهر الهداف ايكاردي وسجل ثلاثية بسرعة البرق في 9 دقائق فقط، اولها كان في الدقيقة 17 قبل ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 23 عن طريق ركلة جزاء، وسجل هدفه الثالث بكرة رأسية بعد ذلك بثلاث دقائق. ووسط ذهول لاعبي اتلانتا تمكن نجم المباراة ايفر بانيغا من تدوين هدفين سريعين في الدقيقتين 31 و34. بعد ذلك تمكن لاعب اتلانتا ريمو فرولير من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 42 بصورة مميزة.

وفي الشوط الثاني واصل الانتر تألقه واتى الدور على لاعب اتلانتا السابق روبرتو غاليارديني ليسجل الهدف السادس في الدقيقة 52 بصناعة مميزة من بانيغا، قبل ان يعود بانيغا نفسه ويختتم مسلسل الاهداف بهدف سابع رائع في الدقيقة 67.

وفي باقي المباريات سحق كييفو فيرونا ضيفه ايمبولي برباعية نظيفة، وخطف فيورنتينا الاتنصار امام كالياري في الدقيقة الاخيرة بهدف دون رد، في حين تمكن اودينيزي من انجاز المهمة وتخطي عقبة مضيفه بيسكارا بثلاثية مقابل هدف.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا