تمتع متابعو المصارعة الحرة الترفيهية WWE من الاستمتاع بعرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت وشهد العديد من المفاجآت التي ألهبت حماس المشاهدين. المفاجأة الاولى كانت بظهور بروك ليسنر ووكيل اعماله بول هايمان خلال تواجد ​غولدبرغ​ للتواصل مع الجمهور حول لقبه الدولي الجديد، حيث حاول هايمان الايحاء بأن ليسنر يرغب في تهنئة البطل الجديد على لقبه، ولكن هايمان افاض بالكلام عن ان ليسنر سيفوز بالمواجهة خلال عرض راسلمانيا في نيسان المقبل، وانه سيخرج من المواجهة متوجاً بلقب البطولة الدولية. وحين رفض غولدبرغ مصافحة ليسنر، وفي لحظة عدم انتباه، التقطه ليسنر وحمله ونفذ عليه حركته الشهيرة "اف-5" التي تركت غولدبرغ ملقى على الارض.

المفاجأة الثانية التي لا تقل اهمية، حصلت خلال تواجد براون سترومان على ارض الحلبة، حيث قام باستدعاء رومان راينز لمواجهته معتبراً ان خسارته بالامس كانت مجرد صدفة لن تتكرر. ولكن ما ان تحضر سترومان لملاقاة راينز، عزفت الموسيقى اللحن الخاص بأندرتايكر، واشتعلت الجماهير اثارة بهذا الحدث، ووصل اندرتايكر الى الحلبة ووقف وجهاً لوجه امام سترومان الذي انسحب بهدوء. وما ان همّ اندرتايكر للخروج من الحلبة، حتى ظهر رومان راينز ووقف في وجه المصارع المخضرم وقال له ان الحلبة باتت تخصه فقط، وكان جواب اندرتايكر قاسياً حيث نفذ عليه الحركة الشهيرة وغادر وسط هتاف الجماهير المؤيدة له.

اما المفاجأة الثالثة فكانت تجديد تريبل اتش تحذيره لسيث رولنز من ان حضوره اى فعاليات "راسلمانيا" بعكس نصائح الاطباء، سيكون الاخير له.

في المقابل، كان ​كيفن اوينز​ على موعد مع مواجهة من نوع آخر جمعته بصديقه السابق ​كريس جيريكو​، اذ امعن اوينز في التقليل من اهمية جيريكو ومن علاقة الصداقة اتي كانت تجمعهما، عندها تحدى جيريكو صديقه السابق في مباراة ضمن فعاليات "راسلمانيا" فقبل الاخير انما بشرط ان تكون المباراة على لقب الولايات المتحدة، وهو ما تمت الموافقة عليه. عندها، تحدى جيريكو اوينز لمواجهته فوراً دون انتظار مباراة على اللقب، واندلع اشتباك بينهما لكن سرعان ما تدخل ساموا جو لمساندة اوينز فتعرض جيريكو لمشكلة كبيرة، وفجأة تدخل سامي زين مستعيناً بكرسي حديدي ونجح في ابعاد جيريكو عن المشاكل لكنه تعرض بدوره لتفوق عددي. لكن جيريكو استعان بالكرسي وبدأ بضرب اوينز وساموا جو مجبراً اياهما على الفرار.

وبعدها، اقيمت مباراة بين زين واوينز مع قرار بابتعاد ساموا جو وجيريكو، وتعرض زين لخسارة قوية رغم الاداء الباهر الذي قدمه، الا انه لم يكن كافياً للتغلب على اوينز. من جهة ثانية، كان ساموا جو يقوم بما عليه امام جيريكو الذي وجد نفسه خاسراً المواجهة بعد ان فشل في العودة الى الحلبة قبل ان ينتهي الحكم من العد الى الرقم 10، ولكن حين حاول ساموا جو اكمال المواجهة بالتعرض لجيريكو بعد انتهاء المباراة، عاجله الاخير بضربة كانت كفيلة بابعاده عن الحلبة.

وفي باقي المباريات، تغلب بطلا الزوجي لوك غالوز وكارل اندرسون على انزو اموري وبيغ كاس (بسبب عدم الاهلية)، ونيفيل على ريتش سوان، واكيرا توزاوا على اريا دايفاري، وفريق "اليوم الجديد" على فريق "شاينينغ ستارز"، وساشا بانكس على بايلي.