تميّز عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بحدث مهم داخل الحلبة ومفاجآت عديدة خارجها. الحدث الابرز كان دون شك المباراة المصيرية بين آي جاي ستايلز و​لوك هاربر​ لتحديد هوية المنافس الاول على لقب بطولة العالم في فعاليات "راسلمانيا" المقبلة. وبعد ان انتهت الامور الاسبوع الفائت بتعادل ستايلز وهاربر، خاض الاثنان مباراة حامية لمعرفة من سيحجز بطاقة المنافسة على اللقب العالمي. ولم يكن هاربر لقمة سائغة كما توقع البعض، بل اظهر كفاءة وقدرة مميزتين واصراراً قوياً امام ستايلز المقاوم بشراسة. وتبادل الاثنان السيطرة على المباراة دون ان يتمكن احد منهما من حسم النتيجة الى ان تلقى هاربر لكمة طائرة من ستايلز الذي تحضر لتثبيته، ولكن هاربر وضع قدمه على الحبال دون ان يلاحظه الحكم، فقرع الجرس ايذاناً بأن ستايلز حقق الفوز.

لكن المسؤول عن العرض شاين ماكمان تدخل من خارج الحلبة لوضع الامور في نصابها وامر الحكم باعادة المباراة، فجن جنون ستايلز الذي نزل لمواجهة ماكمان كلامياً. في غضون ذلك، تدخل هاربر وحاول ركل ستايلز لكن الاخير تفادى الركلة التي اصابت ماكمان، وعندما حاول هاربر تفقد المسؤول عن العرض، استغل ستايلز الفرصة وضربه على القائم الحديدي للحلبة ثم ادخله وقفز عليه ليثبته ويعلن الحكم فوزه بشكل نهائي ليصبح المنافس الاول على لقب بطولة العالم.

اما المفاجآت خارج الحلبة، فبدأت بمواجهة بين "ذا ميز" وزوجته ماريز من جهة وجون سينا من جهة ثانية خلال البرنامج الاسبوعي لـ"ميز"، وحين احتدمت الامور تدخلت ماريز وصفعت سينا الذي ابتسم وانتظر بهدوء اقتحام نيكي بيلا الحلبة، عندها فرّ ميز وزوجته تفادياً للمواجهة.

اما العنصر الابرز الذي شهده العرض فكان دخول البطل براي وايات الى الحلبة واعلانه للجميع انه اعطى "مفاتيح المملكة" لراندي اورتن بعد ان اعلن الاخير خضوعه للعائلة وعدم مواجهة البطل، وكلفه بمهمة الذهاب الى مقر عائلة وايات. وحين بدأ وايات الكلام عن عدم وجود اي فرصة لستايلز للفوز باللقب خلال فعاليات "راسلمانيا"، ظهر اورتن على الشاشة العملاقة وحصل ما لم يكن في الحسبان. اذ اعلن اورتن انه واقف على الارض التي تعني كل شيء لبراي وايات وانه سيحرق المنزل ولن يكون تابعاً لبراي وايات وسيظفر باللقب العالمي خلال المواجهة في "راسلمانيا". بعدها اقرن اورتن قوله بالفعل واضرم النار في مقر عائلة وايات وسط ذهول وحسرة براي وايات.

وفي باقي المباريات، تخلص بطل القارات دين امبروز بشكل سريع من منافسه كورت هوكينز حتى قبل اعلان بدء المباراة، وشن سلسلة تهديدات لبارون كوربن. وظهر الاخير على الشاشة متوعداً بدوره ان يسلب امبروز كل ما يملك دون رحمة.

وفاز دولف زيغلر على ابولو كروز في مباراة الكراسي، وبيكي لينش على ميكي جايمس في مباراة وفق قاعدة التثبيت مرتين من اصل ثلاث مرات.