ضمن فعاليات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم، حقق نادي ​غوانزو ايفرغراند​ انتصار كاسح على حساب ضيفه نادي ايسترن من هونغ كونغ بسباعية دون رد، في مباراة شهدت تألق كبير لرجال المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري. وشهدت المباراة حالتي طرد لفريق ايسترن في وقت سجل اهداف غوانزو غولارت (د4)، شانغوان وانغ (د22)،ليشينغ لياو (د33، د47 ود84)، الان (د47) وباولينيو (د82).

وفي نفس المجموعة انتهت المباراة لتي جمعت بين سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي وكاواساكي فرونتايل التعادل الايجابي بهدف لمثله، وكان يو كوباياشي قد افتتح التسجيل للفريق الياباني في الدقيقة 11، قبل ان يعادل شوغو تانيغوشي النتيجة لسوون في الدقيقة 23 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي المجموعة الثامنة انتصر فريق غامبا اوساكا الياباني على مضيفه اديليد يونايتد الاسترالي بثلاثية نظيفة، وسجل الاهداف للضيوف شون ناغاساوا (د21)، يوسويوكي كونو (د46) وديلان ماكغوان عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 81.

كما حقق نادي جيانغسو سونينغ الصيني انتصار صعب على حساب مضيفه نادي جيجو يونايتد بهدف دون رد سجله النجم الدولي البرازيلي راميريز في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة.