شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثاً مهماً تمثل بتسليم ناومي لقب بطولة السيدات لعدم قدرتها على الدفاع عنه بعد الاصابة التي تعرضت لها في رجلها خلال فعاليات "غرفة الاقصاء". وقد سلّمت ناومي حزام البطولة لمدير العرض دانيال براين في لحظة مؤثرة. وقبل ان تغادر الحلبة، دخلت اليكسا بليس بشكل مفاجىء وطالبت بالحصول على اللقب فوراً. الا ان براين قرر منحها مباراة على اللقب ضد بيكي لينش.

واقيمت المباراة التي شهدت الكثير من الحماس والتشويق بفعل اصرار المصارعتين على انتزاع اللقب، وانتهت الامور بفوز بليس بعدما استعانت بالحبال بغفلة من الحكم. وبعد المباراة، انضمت ميكي جايمس الى البطلة الجديدة للاحتفال، وحاولت ان تضرب لينش لكن الاخيرة كانت استعادت نشاطها واجبرت جايمس على الفرار.

اما لقب بطولة العالم الذي تمكن براي وايات من الحصول عليه اخيراً، فقد شهد صراعاً من نوع آخر. وبعد ان طالب ​لوك هاربر​ وآي جاي ستايلز بفرصة المنافسة على اللقب، قرر براين اقامة مباراة تضم 10 مصارعين وفق قاعدة اقصاء كل من تطأ رجليه الارض خارج الحلبة. وضمّت قائمة المنافسين اضافة الى ستايلز وهاربر، كلاً من: دين امبروز، جون سينا، بارون كوربن، ذا ميز، دولف زيغلر، كاليستو، موجو راولي وابولو كروز.

وانطلقت المواجهة الحامية بين المصارعين العشرة، وبدأت مرحلة الاقصاء بشكل سريع، ولكن التصرفات غير القانونية فرضت نفسها بعد ان عمد زيغلر (بعد ان اقصاه كروز) الى ضرب كاليستو (خارج الحلبة) بكرسي حديدي، ما كان كافياً لتشتيت انتباه كروز فأقصاه بارون كوربن. وما هي الا لحظات حتى قام امبروز بالقاء كوربن خارج الحلبة، لكن الاخير عمد وبشكل غير قانوني الى سحب امبروز من داخل الحلبة وضربه تاركاً اياه ملقى على الارض دون حراك.

في المقابل، كان "ذا ميز" ينهال بالضرب على جون سينا الذي استطاع بسرعة كبيرة قلب الامور رأساً على عقب والقاء "ميز" خارج الحلبة. وحين كان الحكام منهمكون في متابعة ما يحصل بين كوربن وامبروز، دخل "ميز" الى الحلبة والقى بسينا خارجها. وحين حاول بطل العالم 16 مرة العودة، منعه الحكام بحجة انه كان خارج الحلبة، الى ان بقي هاربر وستايلز يتصارعان وحدهما على بطاقة المنافسة على اللقب. غير ان ما حصل لم يكن متوقعاً اذ خرجا معاً بشكل متزامن فقرر الحكام ان المباراة انتهت بالتعادل. ودخل دانيال براين ليعلن القرار، ولكنه وعد انه سيتم تحديد منافس على اللقب ضد براي وايات، خلال عرض سماك داون الاسبوع المقبل.

وخلال العرض ايضاً، تغلب فريق اميركان الفا على فريق "بريزانغو".