x

فؤاد حجازي يرفع الصرخة عالياً في وجه الحكام وقبيسي راضٍ عن الفوز

الجمعة 17 شباط 2017   آخر تحديث 18:07

أعرب مساعد المدير الفني لنادي التضامن صور فؤاد حجازي عن إستيائه الشديد من المتسوى التحكيمي الذي وصفه بالسيء والغير محايد خلال مباراة فريقه اليوم أمام النجمة على ملعب بلدية طرابلس ضمن الجولة الـ17 من بطولة لبنان لكرة القدم والتي حسمها النبيذي لصالحه بنتيجة هدفٍ للاشيء سجله أكرم مغربي عن طريق ركلة جزاء.

وفي تصريحٍ خاصٍ لمراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمّد بزّي قال حجازي :" اليوم فريق التضامن صور قدّم مباراة جيّدة واللاعبون قدموا أداء جيداً ولم نستحق الخروج بهذه النتيجة".

وأضاف:" تعرضنا لظلمٍ تحكيميٍ في المباراة، ركلة الجزاء التي إحتسبت لصالح النجمة لم تكن صحيحة أبداً، وإضافة إلى ذلك، الحكم كان منحازاً بقراراته خلال المباراة لصالح الخصم، الطاقم التحكيمي كله كان مستواه سيء، لا أعلم متى سوف تُحل هذه الأمور الذي تثير الإشمئزاز والإستياء في بطولة الدوري".

وتابع حجازي:" من المؤسف أن يذهب جهد فريق بأكمله هكذا أدراج الريح بسبب قرارات تحكيمية خاطئة، من الغير مسموح أن يبقى الحكم اللبناني بهذا المستوى وأن يكون ضحية حسابات أكبر منه، واللافت أن المجاملات التي تحصل واضحة لمن ولصالح فرق معيّنة ضد فرق أخرى".

من جهته أعرب مدير فريق نادي النجمة بهيج قبيسي عن رضاه بعد نتيجة الفوز، مؤكداً أن النجمة مستعد بقوة للمباراتين القادمتين أمام الوحدات الأردني في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي والأنصار في ديربي لبنان في الجولة المقبلة .

SWIPE ACROSS ARTICLES