اعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان zidane عن مشاركة مهاجم الفريق الأسباني ألفارو موراتا أساسيا أمام إسبانيول .

وخلال المؤتمر الصحفي نقلته صحيفة ماركا الاسبانية عشية اللقاء امام اسبانيول تطرق للحديث عن جماهير الفريق حيث قال:" لقد كانت مباراة رائعة والمشجعون أعطونا دفعة كبيرة كالمعتاد وننتظر منهم المزيد أمام إسبانيول الذي يعد خصم جيد جدا".

وعن مشاركة بايل قال:" سيكون متواجد في قائمة الفريق لمباراة إسبانيول ونحن وهو لدينا امال ، وهناك عددا من اللاعبين يعانون من إنزعاجات عضلية ولكننا سعداء بأن القائمة تقريبا مكتملة".

وتابع :بايل لاعب مهم جدا بالنسية لنا ويسبب العديد من المتاعب لدفاعات الخصوم ، ونحن سعداء جدا لإستعادته من أجل أن يكون دفعة قوية للفريق الفترة القادمة" .

وعن احتمالية مشاركة موراتا قال: "موراتا سيكون اساسيا في المباراة ، ولا أريده أن يرحل عن صفوف الفريق فهو لاعب لا يمكن إيقافه ولكن سيكون هناك دائما في الفريق اللاعب الذي يحصل على دقائق أقل" .

وفي سؤال طرح عليه عن برشلونة قال : فريق باريس سان جيرمان قوي جدا ولديه فرصة أفضل من برشلونة للصعود ، ولكن كما هو الحال دائما في كرة القدم يمكن أن يحدث كل شيء ، وهناك مباراة أخرى يمكن ان يحدث فيها أي شيء وذلك لأن فريق برشلونة جيد للغاية ويمكن أن يفعل اي شيء في هذه المسابقة .