x

الاهلي والنصر اليوم في مهمة اللحاق بالهلال

الجمعة 17 شباط 2017   آخر تحديث 11:30

تتواصل اليوم  مباريات الجولة الـ 19 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بثلاث مواجهات حيث يلتقي الفيصلي مع الرائد ويحل الاتفاق ضيفا على الوحدة  فيما يصطدم الاهلي والنصر في قمة الجولة.

في المباراة الاولى يسعى الفيصلي  لتجاوز خسارته أمام الهلال في الجولة الماضية عندما يستقبل الرائد المنتشي بفوزه على الباطن حيث يدخل اللقاء محاولا الفوز بنقاطه للابتعاد عن منطقة الخطر بينما يسعى الرائد  للخروج بالنقاط الثلاث لاستعادة المركز السادس الذي فقده الجولة الماضية امام الفتح.

ويحتل الفيصلي  المركز الـ 11 برصيد 17 نقطة فيما الرائد يحتل  المركز السابع برصيد 22 نقطة .

في المباراة الثانية يدخلها الفريقان المواجهة بحثا عن الفوز الغائب حيث يسعى الوحدة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز أما الاتفاق فيسعى لإيقاف سلسلة نتائجه السلبية واستعادة الانتصارات الغائبة منذ 8 جولات.

يحتل الوحدة المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة، فيما يحل الاتفاق في المركز الثامن بـ 22 نقطة.

وفي قمة الجولة بين الاهلي والنصر يدخل الفريقان في مهمة السعي وراء النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوهما في المنافسة على لقب الدوري وملاحقة الهلال المتصدر حيث يحتل الأهلي المركز الثاني بـرصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن النصر الثالث الساعي للعودة بالنقاط الثلاث لخطف منه مركز الوصافة.

وسيحاول الاهلي تناسي خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام القادسية والتركيز في المباراة من أجل العودة لسلسلة الانتصارات والبقاء في وصافة الترتيب التي باتت مهددة من خصمه النصر الذي يسعى لمواصلة انطلاقته مع مدربه الجديد كارتيرون.

SWIPE ACROSS ARTICLES