x

راموس يتحدث عن هزيمة البرسا ويشيد ببنزيما امام نابولي

الخميس 16 شباط 2017   آخر تحديث 09:14

 تحدث قائدريال مدريدسيرجيوراموسramos عن الخسارة الكبيرة التي تعرض لها برشلونة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، مشيرا الى ان هذه الخسارة عليها ان تكون عبرة لبقية الأندية، مؤكدا انه ممنوع ارتكاب الاخطاء في دوري الابطال.

وخلال مؤتمره الصحفي بعد مواجهة نابولي في ذهاب دور ال16 من دوري الابطال والفوز بنتيجة 3- 1 قال راموس:"الفوز على نابولي خطوة مهمة من أجل التأهل لربع النهائي، لكننا سنكون مخطئين إن اعتقدنا أن الأمور قد حسمت. نابولي فريق كبير، ومباراة الإياب ستكون معقدة، وربما كان ينقصنا تسجيل هدف آخر، خاصة وأننا تحصلنا على أكثر من فرصة للقيام بذلك".

 واشاد بصديقه في الفريق كريم بنزيما حيث قال :"كريم بنزيما قدم مباراة جيدة وهو يعمل من اجل العودة الى ما كان عليه سابقا. عندما يكون في مستوى جيد، الريال يكون مختلفًا. لقد تمرنا جيدا على الضغط المتقدم، وعلمنا أننا بتمريرتين سريعتين سنكون أمام الحارس. يجب أن نلعب في الإياب بنفس الفكرة.

وختم حديثه متطرقا للحديث عن خسارة البرسا أمام باريس سان جيرمان قائلا :"هذه الخسارة إنذار لجميع الفرق، لكنها لم تفاجئني. الفريق الفرنسي لعب مباراة كبيرة جدا، وفي دوري أبطال أوروبا الخطأ ممنوع. لن أقول أنني لست سعيدا بسقوط البرسا، لكني لا أحب مشاهدة أصدقائي يعانون. بالمقابل، بالطبع لا أحب فوز البرسا".

جدول مباريات كرة القدم وكرة السلة

إقرأ أيضاً