x

وايات يدافع عن لقبه ضد سينا وستايلز معاً وموقف مفاجىء لاورتن

الأربعاء 15 شباط 2017   آخر تحديث 08:48

بعد ساعات قليلة على نيله لقب بطولة العالم، كانبراي واياتعلى موعد مع التتويج الرسمي. الا انجون سيناافسد هذا الاحتفال، وطالب بمباراة لاستعادة اللقب، وهذا الامر ادى الى دخول آي جاي ستايلز على الخط الذي طالب بدوره بمباراة مماثلة. وازاء هذا الموقف، قرر المدير العام لعرض "سماك داون" داينال براين اقامة مباراة على اللقب تضم المصارعين الثلاثة وتكون المباراة – الحدث للعرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت.

غني عن القول ان المواجهة كانت حماسية، ولكنها بدأت بشكل خاطىء اذ تعرض لوك هاربر للبطل قبل بداية المباراة، الا ان هذا الامر لم يمنع وايات من اتمام واجباته للدفاع عن اللقب. واحتدمت الامور داخل الحلبة التي شهدت عراكاً عنيفاً وحماسياً تبادل فيه الجميع اللكمات والضربات والركلات وحتى السيطرة على المباراة لبعض الوقت. وفيما عمد سينا الى ازاحة ستايلز موقتاً عن المواجهة، استغل وايات الفرصة وعاجل سينا بحركته الشهيرة ليؤمن الفوز وبالتالي احتفاظه باللقب العالمي.

وبعد المباراة، عزفت الموسيقى اللحن الخاص براندي اورتن، ودخل الاخير وسط تساؤل الكثير من المشاهدين عما سيحصل بين الاثنين، وما اذا كان اورتن سينقلب على وايات قبل المواجهة المرتقبة بينهما خلال فعاليات "راسلمانيا". وقد وضع اورتن حداً للشكوك، حين اعلن خضوعه التام لوايات، وقال بشكل مباشر انه سيرفض مواجهته ضمن فعاليات "راسلمانيا" طالما انهما ضمن "عائلة وايات"، وانه سيبقى حليفه مهما حصل.

من جهة ثانية، عاد جايمس السورث الى الظهور مجدداً، وقدّم صديقته "كارميلا" الى الجماهير التي عمدت الى تشجيع السورث على تحدي بطل القارات وصديقه السابقدين امبروزالذي وافق سريعاً. ولكن مع وجود السورث وكارميلا داخل الحلبة، وعزف اللحن الخاص بأمبروز، لم يظهر الاخير الا بعد فترة انما على الارض فيما يجرّهبارون كوربنالى الخارج. وقرب المعدات الصوتية والالكترونية الخاصة بالعرض اندلعت مشاجرة بين كوربن وامبروز امنهك اصلاً، حسمها كوربن بالقاء امبروز على المعدات ما ادى الى احتكاك كهربائي بسيط لكنه كان كافياً لاعلان عدم قدرة امبروز على المتابعة.

وفي باقي المباريات، فاز بطل الزوجي فريق "اميركان الفا" على فريق "اسانشون"، وميكي جايمس على بيكي لينش.

جدول مباريات كرة القدم وكرة السلة

إقرأ أيضاً