x

اوينز ينهي تحالفه مع جيريكو بعنف وراينز يقع ضحية وبايلي تطيح بشارلوت

الثلاثاء 14 شباط 2017   آخر تحديث 08:44

حملت الاحداث التي تخللت عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مفاجآت غير متوقعة اذهلت الجمهور والمتابعين.

البداية كانت مع تهديد من مسؤولة العرضستيفاني ماكمانلرومان راينزبطرده من العرض، في حال تعرض لبراون سترومان عند بداية مباراته، ولم تكد تكمل ستيفاني حديثها حتى انضم اليها بطلا الزوجي في "الرو" اي لوك غالوز وكارل اندرسون لتحتدم الامور وتقام مباراة غير متكافئة وضعت راينز في مواجهة بطلي الزوجي معاً.

واعطى راينز كل ما يملك من اجل اثبات تفوقه، وقدّم مباراة قوية لكن الثنائي لم يرغب في التعرض لهزيمة فخرق القواعد ما اضطر الحكم لاعلان فوز راينز بسبب عدم الاهلية. بعدها، عمد الثنائي غالوز- اندرسون الى التعرض بالضرب المبرح لراينز لكن الاخير انتفض وقلب الامور لمصلحته ونجح في طردهما معاً خائبين ليبقى وحده الواقف في الحلبة.

لكن راينز لم ينعم بفوزه كثيراً، فهو حاول التعرض لبراون سترومان، وهنا كان الخطأ. فقد اقيمت مباراة بين سترومان ومارك هنري، وكان على راينز عدم التدخل في المباراة والا تعرض للطرد. وكان صراع سترومان –هنري غاية في القوة ونجح سترومان في انهائه لصالحه. بعد ذلك، ظهر راينز بشكل فجائي واقتحم الحلبة ليلكم سترومان لكمتين خارقتين قبل ان يحاول تنفيذ ضربة الرمح التي نجح سترومان في عكسها لينال من خصمه ويتركه ملقى على ارض الحلبة.

في المقابل، كانت العلاقة القوية بين بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو والبطل الدولي كيفن اوينز تعيش لحظات حرجة بعد ان وافق جيريكو باسم اوينز على مباراة على اللقب الدولي ضد غولدبرغ. وحاول جيريكو تقديم الهدايا والعروض لاوينز للتعويض عما فعله، لكن الاخير لم يبد انه تأثر بذلك وافسد عرض جيريكو، حتى انه قدم له لائحة تضمنت اسمه فقط، قبل ان يبدأ عقاباً قاسياً لجيريكو انتهى بضرب رأسه على شاشة تلفزيون كانت معدّة ليقدمها جيريكو الى حليفه القديم.

وشهد العرض تتويج بطلة جديدة للسيدات خلفاً لشارلوت فلير، وهي بايلي التي قدمت مباراة رائعة نجحت فيها في خلع شارلوت عن عرشها والتغلب على تدخلات دانا بروك، لتحمل بين يديها حزام البطولة الغالي، غير مصدقة الانجاز الذي قامت به.

وفي باقي المباريات، تغلب سامي زين على الكسندر روسيف لكنه تعرض للضرب على يد ساموا جو بعد المباراة، وانطونيو سيزارو على انزو اموري، وكوفي كينغستون على بو دالاس، وجاك غالاغر على ناوم دار، واكيرا توزاوا على اريا دايفاري.

جدول مباريات كرة القدم وكرة السلة

إقرأ أيضاً