بعد خسارة فريق الحكمة الموجعة أمام هوبس بفارق 5 نقاط بعد اللجوء لوقت اضافي عبر مدرب فريق الحكمة بيروت فؤاد لبو شقرا عن حزنه بسبب هذه الخسارة معللاً أن الاسباب الرئيسية هي الارهاق و التعب بعد مباراة قوية قدمها الحكمة امام فريق بيبلوس نهار الجمعة في غزير .

كما اكد ان الفرق التي لديها لاعب ارتكاز مميز تتفوق على فريق الحكمة بسهولة مؤكداً أن الفريق سيعود من بطولة دبي مع لاعب ارتكاز مميز كاشفاً انه يبحث عن لاعب مميز لمساعدة الفريق في المباريات القادمة كما أكد ان فريقه قاتل و وصل الى وقت اضافي لكن الهوبس كانوا يستحقون الفوز .

ومن جهة ثانية أكد امين عام الاتحاد شربل رزق ان المباراة كانت رائعة و كشف أن كامل اعضاء الاتحاد تدعمه في وجه الحملة التي تشن ضده كما اكد ان هناك هموما كثيرة للاتحاد يركز على حلها أهم من الرد على مثل هذه الحملات كاشفاً انه مستعد لاي مناظرة تلفيزيونية مع جميع الجماهير و الصحافيين الذين لديهم اي اسئلة مفيدة للعبة او استفسارية .

و اكد ان الاتحاد سيدرس دخول جمهور الفريق الخصم الى ارض الملعب خاصة بعد دخول جمهور الحكمة امام هوبس و سيحاول تنظيم هذه الاحداث مع الفرق لانها ممنزعة حالياص في البطولة .