لم يأخذ بطل العالم الجديد جون سينا الكثير من وقت الراحة، اذ تواجه خلال عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مع الفائز في مباراة "رويال رامبل" راندي اورتن. ومن المتوقع ان يلتقي المصارعان خلال فعاليات "راسل مانيا 33" حيث سيكون اللقب العالمي على المحك، ولكن ما قدماه بالامس يظهر بوضوح قدرة اي منهما على حسم النتيجة لصالحه. وغني عن القول ان اورتن لم يكن وحيداً خلال المباراة، اذ اضطر سينا الى مصارعته وابقاء عينه على براي وايات خارج الحلبة.

وفي خضم المواجهة، تعرض الحكم لضربة غير مقصودة ووقع خارج الحلبة حين حمل سينا اورتن على كتفيه واصطدم بالحكم. عندها، تدخل وايات بشكل مباشر وتعرض بالضرب لسينا الذي قاوم قدر الامكان، ولكن وايات نجح في القائه خارج الحلبة. وبشكل مفاجىء، وصل ​لوك هاربر​ ووجد نفسه وجهاً لوجه مع وايات، وبدل ان يغادر كما في كل مرة، تغلب هاربر على خوفه وهاجم وايات والقى به خارج الحلبة، وفيما حاول اورتن التعرض لهاربر من الخلف، عاد سينا الى الحلبة ونفذ حركته الشهيرة على خصمه ليعلن الحكم فوزه بالمباراة.

وكان التشويق عنوان المباراة التي قررها مدير العرض دانيال براين بين 4 مصارعين سيتنافسون ضمن عرض "غرفة الاقصاء" Elimination Chamber يوم الاحد المقبل وهم: ذا ميز، بارون كوربن، آي جاي ستايلز ودين امبروز. وبعد ان تواجه الجميع كلامياً، قرر براين اقامة مباراة بينهم، وسط تأييد عارم للقرار من الجماهير. ولم يستطع احد ان يحسم الامور خلال المباراة، فتبادل الجميع السيطرة ودارت مواجهات بين المصارعين الاربعة الذين قدموا اداء كبيراً اثار حماسة المشاهدين، الى ان تمكن كوربن من حسم الامور بتثبيته ستايلز.

وفي مباراة ضمت 12 مصارعاً دفعة واحدة، تغلب تحالف فرق "اسانشون" و"فودفيلانز" و"اوسو" على تحالف فرق "اميركان الفا" و"بريزانغو" وهيث سلايتر وراينو، كما فاز ابولو كروز على دولف زيغلر.