عاد المصارع جون سينا الى عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت وهو يحمل لقب بطل العالم للمرة الـ16، وهو احب بهذه المناسبة ان يتحدث الى الجمهور ومحبيه عما يشعر به، الا ان عائلة وايات التي باتت تضم براي وايات وراندي اورتن، افسدت على سينا فرحته وواجهته بقوة، وهددته بأنه سيخسر لقبه بعد اسبوعين خلال فعاليات "غرفة الاقصاء" Elimination Chamber، وان براي وايات سيتوّج باللقب.

ومع انتهاء الكلام، توجه وايات واورتن الى الحلبة، وفجأة تلقى سينا دعماً غير منتظر من العضو السابق للعائة ​لوك هاربر​، عندها تدخل المسؤول عن العرض شاين ماكمان وقرر اقامة مباراة رباعية تضم سينا وهاربر ضد وايات واورتن.

واتت المباراة قمة في الحماس والتشويق، واستغلها هاربر للانتقام بشكل قاس من اورتن فيما قام سينا بما عليه في مواجهة وايات. ولكن هاربر تردد في لحظة خلال المباراة ووقع تحت تأثير براي وايات الذي عاقبه قبل ان يحاول سينا تنفيذ حركته الشهيرة عليه، فتدخل اورتن وانهى المسألة ليحقق الفوز.

وشهد العرض ايضاً مباراة مهمة، جمعت دين امبروز وآي جاي ستايلز، فيما كان "ذا ميز" على طاولة التعليق يتعرض بالكلام لبارون كوربن الذي تدخل خلال مباراة "ميز" وامبروز الاسبوع الفائت. وادى هذا الكلام الى وصول كوربن، فاحتدم الموقف خارج الحلبة واندلع عراك بين الاثنين وصل الى حبال المباراة، فانشغل الحكم بابعاد ميز وكوربن، فيما كان امبروز مسيطرا على الوضع وينتظر عد الحكم لتثبيت ستايلز. ومع تأخر الحكم، انتفض امبروز وخرج من الحلبة ليضرب كوربن وميز معاً، ولكن عند عودته عاجله ستايلز بضربة غير متوقعة كانت كافية لاعلان خسارة امبروز.

وسادت الفوضى خلال اعلان فريق "اميركان الفا" وضع لقب الزوجي على المحك امام اي فريق يرغب في تحديهما. ولكن المفاجأة كانت في استجابة اكثر من فريق لهذا التحدي دفعة واحدة، فظهر فريق "اوسو" وفريق "فودفيلانز" و"اسانشون" وهيث سلايتر وراينو وفريق "بريزانغو". ودارت معركة كاملة بين الجميع، لتتضح بعدها الصورة ويبقى فريق اميركان الفا وكل من سلايتر وراينو فقط، الا ان الامور انتهت عند هذا الحد.

وفي باقي المباريات، فاز دولف زيغلر على كاليستو، وكارميلا على دليلة واتسون، وناومي وبيكي لينش على اليكسا بليس وميكي جايمس.