اقيم ​عرض الرو​ فجر اليوم بتوقيت بيروت، وذلك بعد اقل من 24 ساعة على احداث مباريات عرض "رويال رامبل" وما تخللها من مفاجآت. العنوان الابرز لهذا العرض كان التحدي الذي اطلقه بروك ليسنر عبر وكيله بول هايمان، ودعا فيه ​غولدبرغ​ لتسوية الامور بينهما مرة نهائية خلال عرض "راسل مانيا 33"، خصوصاً بعد الحديث عن تحوّل غولدبرغ الى عقدة مستعصية على ليسنر اذ تغلب عليه مرتين.


في المقابل، كان سيث رولنز يسعى للانتقام من تريبل اتش، وهو لهذه الغاية طالب باقامة مباراة بينهما وبعد ان الحّ في طلبه، منحته ستيفاني ماكمان طلبه ووعدته بمواجهة مع زوجها خلال العرض. وبالفعل، التقى المصارعان وجهاً لوجه، الا ان تريبل اتش كان يرتدي بذلة رسمية وشرح ان شعوره بفشل "رونز" كان السبب الذي دفعه للغدر به. هذا الكلام استفز رولنز وما ان همّ لمهاجمة تريبل اتش حتى وجد نفسه في كمين نصبه له "ساموا جو" (اول بطل NXT لمرتين) الذي انهال عليه بالضرب المبرح وأفقده اوعي فيما غادر تريبل اتش الحلبة.


ولم يشكّل عرض الرو فرصة لكل من البطل الدولي كيفن اوينز وبطل الولايات المتحدة كريس جيريكو، فوجد الاول نفسه امام مباراة على اللقب مع براون سترومان، فيما كان الثاني على موعد مع مباراة دون لقب، مع سامي زين.


وغني عن القول ان اوينز كان في وضع حرج جداً امام سترومان الذي اظهر نواياه قبل بداية المباراة ين تعرض بالضرب لجيريكو الذي كان على طاولة التعليق، قبل ان يدخل الحلبة ويبدأ عقابه القاسي على اوينز. وحين حلّت اللحظة الحاسمة التي كاد سترومان خلالها انهاء الامور، تدخل رومان راينز وانتقم من سترومان الذي افسد عليه فرصة الفوز باللقب العالمي خلال عرض "رويال رامبل"، فأعلن الحكم فوز اوينز بسبب عدم اهلية خصمه، فيما اكمل راينز هجومه على سترومان وانهاه بضربة رمح متقنة، قبل ان يسدد ضربة اخرى مماثلة لكيفن اوينز.


اما مباراة جيريكو وزين، فأتت غاية في الحماس والتشويق، وقدّم خلالها زين عرضاً رائعاً استحق فيه الفوز رغم مقاومة جيريكو التياثبتت انها غير نافعة امام اصرار زين وحماسته.


وشهد العرض مباراة فريدة جمعت بايلي وسيزارو وشايموس من جهة ضد شارلوت ولوك غالوز وكارل اندرسون من جهة ثانية، وكانت مواجهة انتقامية بامتياز عمد خلالها الجميع الى تقديم افضل ما عندهم من اجل اثبات وجودهم وصورتهم، وهذا ما حصل تماماً حيث تكفل سيزارو وشايموس بالقضاء على غالوز واندرسون فيما تمكنت بايلي من تثبيت شارلوت واهداء الفوز لفريقها.
وفي باقي المباريات، تغلب طوني نيسي على مصطفى علي، وانزو اموري وببيغ كاس على الكسندر روسيف وجيندر مهالونيا جاكس على ساشا بانكس، فيما أفسد ريتش سوان حفل تنصيب نيفيل بطلاً لفئة Cruiserweight.