أكد المدرب العام للمنتخب الاردني جمال ابو عابد ان فوز النشامى على جورجيا يتوج الجهود الكبيرة التي بذلت خلال المعسكر ويشكل انطلاقة مثالية قبل التصفيات الآسيوية.

واشار ابو عابد انهم ما زالوا في بداية الطريق والفوز اعطى دافعا معنويا للمنتخب لاستعادة الثقة والتأكيد على الرغبة بالعودة السريعة الى واجهة التألق قريبا.

ولفت أن المرحلة القادمة ستشهد مزيدا من العمل والرصد للاعبين محليا وخارجيا قبيل التجمع القادم منتصف اذار استعداداً للقاء كمبوديا في افتتاح التصفيات الآسيوية.

واكد المدرب العام للمنتخب في ختام حديثه ان مستوى الفريق الفني في اللقاء الودي كان مقنعا اغلب الفترات امام منافس قوي رغم بعد النقاط السلبية التي ظهرت وسيعملون على معالجتها في المرحلة المقبلة.

بدوره وصف مساعد مدرب المنتخب ​عبدالله ابو زمع​ معسكر النشامى في الامارات بـالناجح بكل المقاييس وان الفوز على جورجيا أكد الانسجام الكبير الذي وصل اليه المنتخب في يومه الاخير بالامارات.

واعتبر ان المعسكر كان فرصة جيدة للمدير الفني عبد الله المسفر للتعرف على اللاعبين عن قرب وان الفوز جاء في توقيت مثالي لاستعادة الثقة.

وكشف ابو زمع ان التأهل لكأس آسيا هو الخطوة الاولى بالنسبة لهم بالاضافة الى ان صدارة المجموعة الثالثة يعد هدفا لهم وعليهم مواصلة العمل والاعداد الجيد لتحقيق كل التطلعات.