شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت احداثاً مفاجئة، لعل اهمها المباراة التي جمعت راندي اورتن و​لوك هاربر​ بعد العراك الذي نشب بينهما الاسبوع الفائت والذي اضطر براي وايات خلاله الى توجيه لكمة الى هاربر.


المباراة بدات حماسية برغبة واضحة لدى الرجلين في تصفية الحسابات، وهو ما ادى الى انتقال المواجهة الى خارج الحلبة، وكل ذلك تحت انظار براي وايات الذي تابع التطورات من بعيد. وبعد تبادل السيطرة، تمكن اورتن من الفوز على هاربر. ولكن بعد المباراة، كان من المستغرب ان يعمد براي وايات الى تنفيذ حركته الشهيرة على هاربر، ما ترك تساؤلات عدة حول امكان انشقاق الاخير عن العائلة.


وخلال العرض، عمد بطل العالم آي جاي ستايلز الى استدعاء جون سينا لمواجهته كلامياً بعد الاحداث التي حملها الاسبوع الفائت وادت الى عراك جانبي، وقد تبادل الاثنان الكلام بطريقة قوية واكد كل منهما انه سيفوز على الآخر خلال فعاليات "رويال رامبل".


اما الحدث الاهم فكان اقامة مباراة على اللقب القاري وفق قواعد "الحطابين" Lumbeajck والتي تقوم على تواجد عدد كبير من المصارعين خارج الحلبة يقومون باعادة المصارع الذي يخرج من الحلبة خلال المباراة، الى داخلها. وقد اتى هذا القرار بعد ان حصل تصادم كلامي بين "ذا ميز" وزوجته ماريز من جهة ومدير عرض سماك داون دانيال براين من جهة ثانية، فقرر براين ان يواجه "ميز" بطل القارات دين امبروز ويمنع تدخل ماريز من خلال استدعاء المصارعين.


وحفلت المباراة بالكثير من تبادل اللكمات والضربات، ولم يستطع اي منهما حسم النتيجة لصالحه، حتى ان الفوضى عمّت المباراة بعد دخول المصارعين جميعاً الى الحلبة. ولكن في النهاية، تمكن امبروز من تثبيت "ميز" والاحتفاظ بلقبه.


وفي باقي المباريات، تمكن موجو راولي من ضمان مشاركته في فعاليات "رويال رامبل" وذلك بعد ان فاز بمباراة جمعت 10 مصارعين دفعة واحدة وفق نظام اقصاء كل من تطأ رجلاه الارض خارج الحلبة. وبقي راولي وحيداً داخل الحلبة بعد ان غادرها مصارعون اشداء على غرار فريق "فودفيلانز" وفريق "بريزانغو" وفريق "اسانشون" وراينو وهيث سلايتر وكورت هوكينز.


وخلال العرض ايضاً تغلب دولف زيغر على كاليستو.