أعرب قائد نادي العهد ​عباس عطوي​ "أونيكا" عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه فريقه على حساب طرابلس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب المرداشية في مدينة زغرتا معربا عن رضاه بعد الأداء الذي ظهر عليه الفريق.

أونيكا وفي تصريح خاص لمراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمد بزي قال :" أداء الفريق اليوم كان جيدا ونحن نعتبر أن كل مباراة في مرحلة الإياب هي بمثابة مباراة نهائية".

وأضاف قائد العهد:" أعتقد أن الفريق على السكة الصحيحة وسوف نبذل قصارى جهدنا للعودة إلى منصة التتويج هذا الموسم من جديد، في الموسم الماضي خسرنا ثلاثة ألقاب في المراحل النهائية وتعلمنا كثيرا من هذا الدرس ".

من جهته رأى مدير نادي طرابلس ​مازن الخالد​ أن فريقه قدم اليوم أسوأ مباراة له من الناحية الفنية.

وقال الخالد :" اليوم طرابلس قدم مباراة سيئة وأعتقد هي اﻷسوأ للفريق هذا الموسم، لكن هذا لا ينفي أن العهد كان الطرف الأفضل وإستطاع فرض شخصيته وخبرته على أرض الملعب، أستطيع أن أجزم بأن العهد هو أفضل فريق في لبنان حاليا".

وتابع الخالد:" على الرغم من أحقية العهد في الفوز، لكن من غير المنطقي أن نلعب مباراة خارج ملعبنا وهي بالأصل محسوبة على أرضنا ، أؤكد انه لو لعبنا المباراة على ملعب طرابلس لكانت الأمور إختلفت، أقله من ناحية الأداء، على كل حال نحن سنثبت للجميع في قادم المباريات أن طرابلس على أرضه لن يكون لقمة سائغة لأحد".