ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري اللبناني لكرة القدم ، حقق نادي العهد انتصار مهم وصعب على حساب نادي طرابلس بثلاثة اهداف مقابل هدف، في مباراة احتضنها معلب المردشية في زغرتا.

وبالعودة الى اجواء اللقاء تمكن لاعبو المدرب باسم مرمر من بسط سيطرتهم على اجواء اللقاء بسرعة وسجلوا هدف التقدم سريعاً في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الاول عن طريق النجم التونسي يوسف المويهبي، الذي اسكن الكرة بإتقان في شباك النادي الشمالي. بعد ذلك حاول طرابلس العودة الى المباراة وتعديل النتيجة بينما سعى لاعبو العهد لتعزيز التقدم ، لكن محاولات الفريقين لم تتكلل بالنجاح لينتهي الشوط الاول بتقدم العهد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل العهد الملعب بقوة وتمكن المتألق حسين الزين من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 53 ليضع العهد في وضع ممتاز مع بداية الشوط الثاني. بعد ذلك حاول لاعبو طرابلس تقليص الفارق في ظل تراجع لاعبي العهد، وبقى الوضع على حاله الى ان اتت الدقيقة 81 والتي حملت معها هدف تقليص الفارق عن طريق ابو بكر المل، لتشتعل الدقائق الاخيرة في المباراة. وفي الدقيقة 92 من عمر المباراة انهى محمد قدوح على امال طرابلس بالتعديل بتسجيله الهدف الثالث للعهد ليحسم فوز فريقه بالنقاط كاملة.