جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

يبدو أنّ اللاعب جوليان خزوع ما زال في فترة النقاهة ريثما تنجلي حقيقة إصابته في الركبة اليمنى، وهو سيخضع منتصف الشهر المقبل لفحوصات إشعاعية ليتأكّد من شفائه بشكل نهائي، وكانت أندية عديدة غير نادي الحكمة قد تواصَلت معه بشكل غير مباشر لضمّه إلى صفوفها، كهومنتمن وبيبلوس والرياضي، بينما نفى نادي التضامن الزوق أن يكون لديه النيّة في التعاقد معه. ويطالب خزوع أن يكون عقدُه مع أيّ فريق يَرغب في الدفاع عن ألوانه أقلّه ثلاث سنوات.

نفى نائب رئيس نادي النجمة صلاح عسيران أن يكون للمدير الفنّي جمال الحاج أيّ دور له في إبعاد قائد الفريق عباس عطوي، واعتبَر أنّ القرار اتّخذته اللجنة الإدارية بالإجماع، وكانت محاولات عدّة جرَت لمعالجة الأمور مع اللاعب منذ أكثر من شهرين، لكنّها وصلت إلى طريق مسدود، وكان عطوي قد تدرّبَ أمس مع شباب الساحل بعد موافقةِ رئيس النادي سمير دبوق من أجل أن يبقى في جهوزيته.

مصدر مقرّب من اتّحاد كرة السلة قال إنّ تكلِفة استضافة نهائيات بطولة آسيا للمنتخبات 2017 تصل إلى خمسة ملايين دولار، يحصل منها الاتّحاد الآسيوي على مليون و 700 ألف د. أمّا بالنسبة إلى الملعب الذي سيَستضيف الحدث فهناك خياران، إمّا ملعب نهاد نوفل في الزوق سعتُه 8000 مشاهد، أو إقامة ملعب مقفَل في منطقة البيال بمواصفات دولية يتّسع لعشرة آلالف مشاهد.

جريدة اللواء

أصداء رياضية

يتردد في اروقة اتحاد كبير، كلام عن قرب تفجر فضيحة مالية كبرى بأروقته، بطلها اداري غير مرتبط به عضوياً، لكنه كان الآمر الناهي فيه.


استغرب مراقبون كيف ان ادارة اتحاد سابق سددت اخر دفعة من دين مستحق لأحد رؤسائه الراحلين، على عجل وقبل انتهاء ولايتها بساعات.


وضعت جهات رسمية بالتنسيق مع اتحاد التايكواندو والاندية المعارضة المشطوبة،خارطة طريق تؤسس لإعادة تقويم اوضاع اللعبة المهتزة.