جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

يُقال إنّ نجم نادي طرابلس أبو بكر المل (24 عاماً) تلقّى عرضاً مغرياً من أحد الأندية الماليزية، وهو ينتظر الجواب الشافي من إدارة ناديه للموافقة أو عدمها، والجدير ذكره أنّ المل بدأ مسيرته مع نادي النجمة حيث بقيَ لثلاث سنوات أسير مقاعد الاحتياط قبل أن ينتقل إلى السلام زغرتا ثمّ يحط رحاله هذا الموسم مع الفريق الشمالي.

شُغلت الأوساط الكروية أمس بالقرار الذي اتّخذته إدارة نادي النجمة بإنهاء خدمات قائد فريقها عباس عطوي، لكنها أبلغته تقديرها لما قدّمه للنادي طوال عشرين عاماً، وأشارت إلى أنه ستكون له مهمات مستقبَلية في النادي. وقد تردّد أنّ الأسباب الحقيقة لهذا القرار تعود إلى خلافات مع المدرّب جمال الحاج في أكثر من مناسبة وبعض اللاعبين المعروفين، كما أنّ الأمور تسارعت بشكل متسارع عقب هتافات من بعض المشجّعين المحسوبين على اللاعب ضد أحد الإداريين الفاعلين في النادي خلال مباراة الفريق أمام طرابلس في مسابقة الكأس.

أكد المدير الفنّي لنادي الزهراء سيمون عطالله أنّ فريقه عاد إلى السكة الصحيحة بعد الانتكاسة في المباراة الأولى أمام عمشيت (2-3)، وعزا الأسباب إلى إصابة لاعبه الأجنبي الصربي إيفان بيروفيك قبل انطلاق البطولة بيومين، وقد تمّ استبداله بلاعب آخر من موطنه لوكا ميديك يلعب في مركز (مستقبل-ضارب) الذي قدّم مستوى لافتاً في المباريات الثلاث الأخيرة التي فاز فيها فريقه.

جريدة اللواء

أصداء رياضية.

استنكرت اندية التايكواندو المعارضة، وصفها من قبل حبيب ظريفه بأنها غير فاعلة وذلك لتشويه صورتها، ليبرر قرار شطبها المطعون به.


اعدت بعض اندية التايكواندو كتاباً مفصلاً الى ادارة ال otv تصحح فيه المغالطات التي وقع فيها رئيس اتحاد التايكواندو حبيب ظريفه.


رأت مرجعية رياضية، بأن الهوس الذي اصاب احدهم نتيجة خسارته المدوية سلوياً اصابه بنوع من الهلوسة، والتي زادت من انعدام اتزانه.