تأهل الانتر الى ربع نهائي ​كأس ايطاليا​ بعد تخطيه عقبة بولونيا بصعوبة، فيما اكتفى المنتخب المصري بالتعادل مع مالي في ​كأس الامم الافريقية​. وضمن المنتخب القطري التأهل لثمن نهائي ​كأس العالم لكرة اليد​، بينما خرجت السعودية من البطولة. وفي استراليا المفتوحة، تأهل الى الدور الثاني كل من ديوكوفيتش ونادال وسيرينا وليامز.

كأس ايطاليا
ضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات كأس ايطاليا نجح فريق الانتر من تخطي عقبة بولونيا في صعوبة حيث لجأ الفريقان الى وقت اضافي لينجح الانتر من خطف الفوز والتأهل الى الدور المقبل.
كان الشوط الاول قوياً ومثيراً من الجانبين وبدأ النيراتزوري بقوة كبيرة من اجل خطف هدف التقدم ولكن الحارس انجيلو دا كوستا نجح في الوقوف سداً منيعاً امام غزوات لاعبي الانتر قبل ان يتمكن مدافع الانتر جايسون موريلو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 33 بعد تمريرة حاسمة من جواو ماريو وبعدها بدقائق تمكن الهداف رودريغو بالاسيو من اضافة هدف ثانٍ لفريقه في الدقيقة 39 بعد تمريرة حاسمة من جواو ماريو ليؤكد تفوق الانتر. وبعكس مجريات اللعب تمكن بولونيا من تقليص الفارق في الدقيقة 43 عبر دزيمايلي بعد تمريرة حاسمة من دي فرانشيسكو لينتهي هذا الشوط بتقدم الانتر وبواقع 2-1.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الانتر ضغطهم المستمر على مرمى الحارس دا كوستا وكان لهم بعض الفرص المميزة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن ابناء المدرب بيولي. وفي الدقيقة 73 وبعكس مجريات اللعب تمكن غودفريش دونساه من معادلة النتيجة لبولونيا برأسية جميلة بعد تمريرة حاسمة من ماسينا.
وفي الشوط الاول الاضافي نجح الانتر في خطف الفوز بهدف لكاندريفا في الدقيقة 98 لتظل النتيجة على حالها حتى نهاية الوقت ليخرج الانتر فائزا بنتيجة 3-2 واضعا رجلا له في الدور المقبل من الكأس.

كأس الاتحاد الانكليزي
ضمن فعاليات الدور الثالث من منافسات كأس الاتحاد الانكليزي، نجح نادي بيرنلي من استغلال عامل الارض والجمهور لحسم تأهله الى الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً مهماً امام سندرلند وبواقع 2-0 في مباراة قوية ومتقاربة وجزئيات بسيطة حسمت المواجهة لصالح ابناء المدرب شون ديشي وسجل اهداف بيرنلي كل من سام فركس في الدقيقة 44 قبل ان يعود اندريه غراي ويؤكد فوز فريقه في الدقيقة 83 وبهذه الخسارة يواصل سندرلند تقهقره في هذا الموسم وليفشل ابناء المدرب دافيد مويس في مجاراة توقعات هذا الموسم ليخرج سندرلند من الباب العريض ويودع بطولة اخرى ، وفي مباراة اخرى تمكن بريستول سيتي من حسم تأهله بعد ان حقق الفوز امام فليتوود تاون وبواقع 1-0.

كأس الامم الافريقية
ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات كأس الامم الافريقية 2017، حسم التعادل السلبي المعركة التي جمعت بين المنتخبين المصري والمالي في مباراة لم ترتقِ الى المستوى المطلوب ولم يقدم الفراعنة الاداء المتوقع منهم في الشوط الاول قبل ان يتحسن اداؤهم في الشوط الثاني ولكن الحظ عاندهم في خطف هدف ليرضى لاعبو المنتخبين بنقطة التعادل.
وفي المجموعة نفسها، حقق منتخب غانا فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره الاوغندي على ملعب بور غونتي بهدف نظيف.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى مع أفضلية لصالح المنتخب الفائز في أغلب الفترات باستثناء الفترة الاولى من الشوط الثاني ولكنه لم ينجح في هز شباك الحارس رزاق.
وتمكن اللاعب اندريه ايو من احراز الهدف الوحيد في هذا اللقاء في الدقيقة 32 من ضربة جزاء .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب غانا الى 3 نقاط ليحتل مركز الصدارة، امام المنتخبين المصري والمالي.

مونديال اليد
ضمن المنتخب القطري التأهل لثمن نهائي كأس العالم لكرة اليد، بفوزه السهل على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 21-17 في اللقاء الذي جمع بينهما في صالة هوتيل أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة المقامة في فرنسا.
وأنهى العنابي الشوط الاول متقدما بفارق 7 أهداف 9-2، فيما عملت الارجنتين بقوة على العودة في الشوط الثاني من دون أن تتمكن من ذلك.
وحلت قطر في المركز الرابع ضمن المجموهة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما ودعت الأرجنتين المنافسات بالتواجد في ذيل المجموعة بدون رصيد.
وفي المجموعة الثانية، خطف المنتخب السلوفيني تعادلا مثيرا أمام نظيره التونسي بنتيجة 28-28.
وحصدت تونس النقطة الثانية لها في الترتيب الرابع، بينما تتصدر سلوفينيا المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وتضمن التأهل لثمن النهائي.
وفي المجموعة الثالثة، ودعت السعودية المنافسات بخسارتها أمام المانيا بنتيجة 38-24، فيما احتلت المانيا الصدارة برصيد 6 نقاط وضمنت التأهل للدور المقبل.
وفي المجموعة الاولى، خرجت اليابان خالية الوفاض من البطولة، بعد خسارتها أمام بولندا 25-26.

بطولة استراليا المفتوحة
تاهل لاعبو كرة المضرب كي نيشكوري، جو ويلفريد تسونغا، توماس بريديتش وستانيسلاس فافرينكا الى الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب بعد فوزهم في الدور الثاني من البطولة. وكان نيشكوري قد تغلب على جريمي تشاردي بثلاث مجموعات دون رد 6-3 / 6-4 / 6-3. بينما فاز تسونغا على دوسان لايوفيتش بنتيجة 6-2 / 6-2 /6-3 ، وفاز طوماس بريديتيش على ريان هاريسون بنتيجة 6-3 / 7-6 (8-6) / 6-2 ، كما فاز ستانيسلاس فافرينكا على ستيف جونسون بنتيجة 6-3 / 6-4 / 6-4.
ونجح لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش في التاهل الى الدور الثاني من البطولة بعد فوزه على الاسباني فرناندو فيرداسكو.
حقق الاسباني رافائيل نادال الفوز في البطولة ليتاهل الى الدور الثاني وذلك على حساب اللاعب الالماني فلوريان ماير بنتيجة 3-0 وبواقع 6-3/ 6-4/ 6-4.
كما فاز ميلوس راونتش على داستن براون بثلاث مجموعات نظيفة وبواقع6-4/ 6-3/ 6-3/
وفاز روبرتو باوتيستا على غويدو بيلا بثلاث مجموعات دون رد وبواقع 3-1/6-1/6-6
وعند السيدات، بلغت الأميركية سيرينا وليامز الدور الثاني بفوزها على السويسرية بليندا بنتشيتش بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-4 و6-3.
وانتصرت الروسية ايكاترينا مكاروفا، المصنفة 30، على مواطنتها ايكاترينا الكسندروفا 6-0 و4-6 و6-1.
وودعت المجرية تيميا بابوش المصنفة 25 البطولة، بعد هزيمتها أمام الأميركية نيكول جيبس 7-6 و6-4.

NBA
فشل نجم نادي هيوستن روكتس جيمس هاردن الذي سجل 3 ارقام مزدوجة ب40 نقطة للمرة الرابعة هذا الموسم في قيادة فريقه الى الفوز على ميامي هيت ليسقط الروكتس بفارق 6 نقاط وبواقع 109-103. تعادل الفريقين مع نهاية النصف الاول للقاء بنتيجة 53-53، كذلك انتهى الربع الثالث بالتعادل ب79 نقطة لكل فريق الا ان الهيت كان لهم النفس الاطول لينجحوا بانهاء المباراة لمصلحتهم بنتيجة 103-109. سجل للروكتس جيمس هاردن 40 نقطة 12 كرة مرتدة و10 تمريرات حاسمة، بينما سجل غوران دراغيتش 21 نقطة، 8 تمريرات حاسمة و8 كرات مرتدة.
في مباراة اخرى، افسد لاعب نادي دالاس مافريكس ويس ماتهيوز عيد ميلاد نجم شيكاغو بولز دواين وايد بعد ان سجل الثلاثية الاخيرة في المباراة والتي حسمت اللقاء لمصلحة فريقه بنتيجة 99-98، بعد انتهاء النصف الاول للقاء بتقدم مافريكس بفارق 7 نقاط وبنتيجة 54-47. قلص البولز بعدها في الربع الثالث الفارق الى 3 نقاط قبل ان ينجح بالتقدم في الدقيقة الاخيرة بنقطتين تمكن ماتهيوز بعدها من اعادة الفوز الى دالاس بنتيجة 99-98. كان افضل مسجلي شيكاغو جيمي باتلر ب 24 نقطة 9 كرات مرتدة و12 تمريرة حاسمةن بينما سجل هاريسون بارنز 20 نقطة لدالاس.
واتت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:
سان انطونيو سبيرز 122-114 مينسوتا تيمبروولفز
بروكلين نتس 109-119 تورنتو رابترز.