انطلق ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت انطلاقة نارية، اذ لم ينتظر المشاهدون الكثير من الوقت لمعاينة مدى "الجنون" الذي ينتظر فعاليات "رويال رامبل" التي ستقام في 29 من الشهر الحالي (فجر 30 بتوقيت بيروت). العرض بدأ بدخول رومان راينز الذي شرح ان خسارته لقب الولايات المتحدة لصالح ​كريس جيريكو​ الاسبوع الفائت لن يكون النهاية، لان مباراته ضد البطل الدولي ​كيفن اوينز​ ستكون فردية اذ ان جيريكو سيكون محتجزاً داخل قفص حديدي، وبالتالي فإن اوينز سيخسر اللقب. وعندها، قاطعه بول هايمان محذراً من ان موكله بروك ليسنر متواجد داخل مقر اقامة العرض. وتدخل اوينز وجيريكو لمواجهة راينز كلامياً، قبل ان ينضم سيث رولنز الى اللقاء وبعده براون سترومان وسامي زين.


وعندما تواجد الجميع داخل الحلبة، اطلّ بروك ليسنر فهاجم زين سترومان، واندلعت مواجهة سريعة انتهت ببقاء رولنز وراينز وزين داخل الحلبة، واندفع ليسنر واطاح بالجميع قبل ان يتقدم سترومان، لكنه سرعان ما تراجع وانسحب. ولكن راينز وجه لكمة خارقة الى ليسنر ثم تعرض بالضرب لاوينز وجيريكو، قبل ان يستعيد ليسنر نشاطه ويقضي على راينز بحركته الشهيرة "اف-5".


وبعدها اقيمت مباراة سداسية حماسية جمعت اوينز وجيركيو وسترومان من جهة، في مواجهة راينز ورولنز وزين من جهة ثانية. ولم تخيب المباراة آمال الجماهير التي شهدت حماساً وتشويقاً كبيرين. وعمد سترومان واوينز الى انزال عقابا شديدا براينز كونه الاقوى في فريقه، لكن الامور وصلت في النهاية الى تواجد زين وسترومان بشكل قانوني داخل الحلبة، وعندما حاول زين توجيه ركلة قاضية سبقه سترومان بضربة حققت له الفوز.


وبعد المباراة، حاول سترومان الحاق اكبر قدر من الاذى بزين، فحمله الى طاولة التعليق ليعاقبه، فتدخل رولنز وضرب المصارع الضخم بكرسي حديدي قبل ان يقضي عليه راينز بضربة رمح قوية. وتحضر الثنائي راينز ورولنز لالقاء سترومان على طاولة التعليق، لكن اوينز وجيريكو تدخلا واستعان اوينز بالكرسي الحديدي للقضاء عليهما، قبل ان يطيح براينز على طاولة التعليق.


وفي باقي المباريات، تعرض بطلا الزوجي لعرض الرو شايموس وانطونيو سيزارو لخسارة امام لوك غالوز وكارل اندرسون دون ان يفقدا اللقب لان الخسارة اتت بسبب عدم الاهلية ( بعد ان ضرب شايموس الحكم عن طريق الخطأ)، وفاز انزو اموري وبيغ كاس على الكسندر روسيف وجيندر مهال، وبيغ اي لانغستون على تايتوس اونيل (احتفظ بيغ اي بمكان له في صراع الرويال رامبل)، وسيدريك الكسندر على براين كيندريك، واريا ديفاري على لينس دورادو.