سقط منتخب المغرب أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف معاكس لمجريات اللقاء، الذي أقيم ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة ​كأس أمم افريقيا​ المقامة في الغابون.
وفشل رجال المدرب هيرفي رونار من تحقيق الفوز في لقاء كان بالمتناول أمام عناد لاعبي الكونغو، الذين نجحوا في الخروج بنتيجة ايجابية بطريقة ذكية.
في الشوط الأول، أخذ أسود المغرب يبحثون عن هدف خاطف في البداية، حتى وصل الأمر إلى تصدي القائم لتسديدة مبارك بوصوفة في الدقيقة الرابعة، بينما صدر عن لاعبي الكونغو محاولات خجولة لم تغير النتيجة.
وواصل لاعبو المغرب في الشوط الثاني خرق منطقة دفاعات الكونغو، ليأتي هدف اللقاء في النهاية من المنافس، بعدما استطاع لاعب الكونغو جونيور كابنانغا التسجيل في الدقيقة 55. بعدها، ظهر الغضب المغربي في الميدان في محاولة للتعويض، غير أن ذلك لم يؤثر في النتيجة التي انتهت على فوز الكونغو بهدف يتيم في اللقاء الذي طرد فيه لاعب الكونغو لوماليزا جويس موتامبالا في الدقيقة 81 .
وتصدرت الكونغو المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، فيما تذيلت المغرب الترتيب بدون رصيد، خلف ساحل العاج وتوغو وفي رصيديهما نقطة واحدة لكل منهما.
لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا