جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

أكّد مدير نادي النبي شيت سمير رزق في اتّصال مع «الجمهورية» أنّ ما حصل أمس في مباراة فريقه أمام التضامن صور لا يمكن أن يمرّ مرور الكرام، لأنّ الظلم التحكيمي الذي طال الفريق لا يمكن السكوت عنه، حيث حرَمنا من ركلة جزاء صحيحة، كما أنّ هدف المباراة الوحيد جاء من تسلّل واضح، ناهيك عن العديد من الأخطاء المتعمّدة، وتابعَ رزق قوله إنّ الإدارة تتّجه الاثنين إلى تقديم كتاب إلى الاتّحاد تَرفض فيه بَعد اليوم الحَكم المحلي لقيادة مبارياتها، وستطالب بحكّام أجانب بدلاً منهم.

يبدو أنّ الأمور تتّجه إلى لائحة توافقية برئاسة رئيس اتّحاد الكرة الطائرة جان همام في انتخابات اللجنة الأولمبية التي ستلتئم جمعيتُها العمومية السبت 21 من الشهر الحالي لانتخاب لجنة إدارية جديدة، بعد أن اتّفق معظم الأطراف الفاعلين على ذلك، على أن يتمّ إبقاء مناصب الاتّحادات على حالها مع تغيير بعض أسماء ممثّليها. والجدير ذكره أنّ 28 اتّحاداً أولمبياً يحقّ لها التصويت بعد انضمام اتّحاد الكاراتيه أخيراً.

أعلنَ اتّحاد السلة توجيه الدعوة إلى عدد من الجمعيات والمؤسسات الإنسانية والخيرية، في خطوةٍ لها البعد الانساني لحضور مباراة «ديربي بيروت» بين الحكمة والرياضي غداً الأحد على ملعب نادي غزير ضمن المرحلة التاسعة بسبب إقامتها من دون جمهور بعد القرار الاتّحادي المتّخَذ بحق النادي الأخضر. وتأتي خطوة الاتّحاد دعماً لهذه الجمعيات.

جريدة اللواء

أصداء رياضية

رفعت اندية متضررة تُمارس لعبة قتالية، شكوى مدعمة بالمستندات والوثائق لوزارة الشباب والرياضة، تفضح بالوقائع ممارسات اتحادها.


يسعى التيار الوطني الحر، للاستئثار بالنصف المعطل بالهيئة التنفيذية للاولمبية،