شهدعرض سماك داونالذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مفاجأة من العيار الثقيل.

وقد بدا العرض بظهور دين امبروز في برنامجه حيث حل "ذا ميز" وزوجته ماريز كضيفين، ولم تتأخر الامور حتى وصلت الى حد تعدي "ميز" على امبروز، قبل ان يقلب الاخير الامور لصالحه ويغادر تاركاً ضيفه على ارض الحلبة.

في المقابل، اعلن مدير العرض دانيال براين اقامة اول مباراة للسيدات على اللقب ضمن قفص، في خطوة اثارت الحماس كونها تحصل للمرة الاولى.

اما المباراة الحدث فكانت تلك التي جمعت جون سينا وبارون كوربن.

وعاد سينا الى الحلبة للمرة الاولى بشكل فعلي بعد غياب قسري، واراد الانتقام حتماً مما حصل الاسبوع الفائت، فيما كان بطل العالم آي جاي ستايلز يشاهد على طاولة التعليق.

وتبادل سينا وكوربن السيطرة على المباراة، كما تبادلا الكلام القوي مع ستايلز خارج الحلبة، الى ان تمكن سينا من الانتفاض في الوقت الحاسم، وقلب مجرى المباراة ليتسيدها تماماً ويقوم بحركته الشهيرة التي قضت على خصمه واهدته الفوز الثمين، وسط فرحة محبيه بعودته المظفرة.

على خط آخر، كانت عائلة وايات تشهد صراعاً غير متوقع، فقد تواجهت العائلة مع بطل الزوجي فريق "اميركان الفا".

وخلال المنازلة التي جمعت راندي اورتن ولوك هاربر كممثلين عن العائلة، احتدمت الامور بين هاربر واورتن كلّفت الاخير تثبيته جراء تشتت انتباهه بفضل هاربر، وتطورت الامور بينهما بعدها قبل ان يتدخل براي وايات لتفريقهما، ولكن الاصرار على المواجهة كان اقوى، فتعرض وايات لضربة غير مقصودة من هاربر، فبدا عليه الانزعاج الكبير وتركهما قبل ان يغادر الحلبة وهو غاضب.

وخلال العرض، تغلب كاليستو على دولف زيغلر وكارميلا على مصارعة محلية.