ضمن فعاليات الدور الثالث من بطولة ​كأس الاتحاد الانكليزي​ لكرة القدم، تفوق نادي ​ليستر سيتي​ على مضيفه نادي ايفرتون بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق كبير للنيجيري احمد موسى.

وكان الشوط الاول في المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي دون اهداف، قبل ان يتمكن هداف ايفرتون الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 63، لكن فرحة الهدف لم تدم طويلاً واحرز احمد موسى هدف التعادل لليستر سريعاً في الدقيقة 66، قبل ان يتمكن موسى نفسه من خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 71 بكيفية رائعة، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز ليستر وصعوده الى الدور الرابع من البطولة.

وفي مباريات اخرى انتهى اللقاء الذي جمع بين سندرلاند وبيرنلي على ملعب الضوء بالتعادل السلبي دون اهداف ، في حين فشل ساوثامبتون في الفوز على نورويتش سيتي لتنتهي مباراتهم بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق. كما انتهت المباراة التي جمعت بين كريستال بالاس وبولتون بالتعادل السلبي دون اهداف ايضاً، لتعاد كل هذه المباريات لاحقاً لحسم المتأهلين الى الدور الرابع.

وفي باقي مباريات فاز واتفورد على بورتون البيون بهدفين دون رد، في حين فاجأ فريق وولفرهامبتون وانديريرز مضيفه ستوك سيتي واقصاه من البطولة بعد الفوز عليه بهدفين دون رد على ارضه وبين جماهيره.

ولمتابعة باقي النتائجاضغط هنا