قبيل انطلاق مرحلة الإياب، تحدثت صحيفة السبورت الإلكترونية إلى المدير الفني للنبي شيت ​محمود حمود​ للاطلاع أكثر على تحضيرات الفريق لمرحلة الإياب بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق ذهابا.

حمود كشف أنه عقد اجتماعا مع إدارة الفريق بعد انتهاء مرحلة الذهاب وقمنا بتقييم شامل مع تقديم تقرير فني مفصل، كان هدفنا أن نكون في أول أربع مراكز لكننا كنا خامسين، قدمنا مستويات جيدة حتى المرحلة العاشرة لكن في آخر 10 دقائق من المرحلة 11 خسرنا مباراة السلام زغرتا بعدما كنا متقدمين وتراجعنا للمركز الخامس.

الفريق قام بتدريبات مكثفة خلال فترة التوقف وخضنا 5 مباريات ودية فعالجنا كل الثغرات ونطمح لتقديم بداية جيدة إيابا أمام التضامن صور العنيد على أرضه في صور.

الفريق خاض مرحلة الذهاب بأجنبيين لكننا الآن لدينا ثلاثة، أبقينا على دانيال لاعب الإرتكاز واستقدمنا لاعب من توغو صانع ألعاب ولاعب من السينغال راس حربة صريح وهذا سيكون حلا وتنشيطا للشق الهجومي الذي عانينا منه سواء بصناعة الفرص أو إضاعتها أمام المرمى، دفاعنا مميز ونحن ثاني افضل خط دفاع لذلك لم أحدث اي تغيير عليه.

طموح الفريق بحسب حمود كبير جدا، نعم نحن نريد إنهاء الدوري في المراكز الأربع الأولى لكن في ظل الفارق الضئيل بيننا وبين الصدارة فإنه من المسموح لنا تكبير حجم طموحاتنا وهذا ما ستقرره بدايتنا في المباريات الثلاث الأولى إيابا والتي ستعطينا فكرة عن المركز الذي نستطيع وضعه كهدف نهائي لنا في نهاية الدوري. 

احمد علاء الدين