جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

تلقّى نادي الاجتماعي ضربة قوية بعد أن عَدل المهاجم الغاني شابيو يعقوبو الذي كان محترفاً في الدوري المصري عن الالتحاق بالفريق الشمالي في اللحظات الاخيرة بعد ان أمّنت إدارة النادي تأشيرة الدخول واتفقت معه على كامل العقد ليكون بديلاً لمواطنه لاعب الوسط ساكيه كاييه الذي استغنى الجهاز الفني عن خدماته. وسيخوض الاجتماعي مرحلة الاياب بأجنبيين هما المدافع ادم مسالكي والمهاجم كوفي بوكييه. وسبق للنادي الشمالي أن ضمّ لاعبَين على سبيل الاعارة هما يوسف حماده من طرابلس وعبدالله عايش من النجمة.

أبقى نادي النجمة على أجانبه الثلاثة من دون اي تغيير وهم: الغاني نيكولاس كوفي والسوري عبد الرزاق الحسين والصربي بيتار بلانيك، لكنه ضمّ الى صفوفه أجنبياً رابعاً هو الأوغندي حسن واساوا الذي سيشارك مع الفريق النبيذي في الاستحقاقات الخارجية، كما استعاد الفريق المدافع الدولي بلال نجارين مقابل مبلغ تجاوز الـ25 ألف دولار.

يقال إنّ ادارة نادي هوبس تتواصل مع لاعب ارتكاز نادي التضامن الزوق السابق الصربي فلادان فيكوساجيفيك بعد موافقة النادي الكسرواني لضمّه الى صفوفه بعد المستوى المتواضع للفريق في الدوري حتى الآن، والذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته السبع الأخيرة.

قال عضو فاعل في اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية انّ معظم الأطراف المعنيين يتجهون الى الاتفاق على عدم خوض معركة إنتخابية فيما بينهم لأنها ستكون كارثة على الجميع وستنعكس سلباً على الوسط الرياضي الذي يعاني بدوره تشرذماً وانقسامات داخلية.

جريدة اللواء

أصداء رياضية

وافق اتحاد كرة القدم على اقامة مباراة النجمة وطرابلس بصيدا، لكن القرار الامني اقامتها بلا جمهور، دفع النجمة لطلب إبقاءها بزغرتا.

بحال عدم حدوث طارىء، يرتقب ان يعين اتحاد السلة الخميس، جو مجاعص مدرباً للمنتخب، واعتماد لاعب هومنتمن ماجوك كمجنّس.

نقل عن جهات مسؤولة بناد طليعي، ان المحاولة الفاشلة لعرقلة انتقال لاعب اجنبي طالت مفاعيلها ايضاً لاعباً مغترباً، غير وجهته فجأة.