x

امبروز يضع يده على اللقب القاري وسينا يضرب موعدا رسميا مع ستايلز

الأربعاء 04 كانون الثاني 2017   آخر تحديث 07:40

شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت حدثين مهمين استقطبا الاهتمام.

الاول تمثل بالمباراة المرتقبة على لقب القارات بين البطل "ذا ميز" ومنافسهدين امبروز، والثاني التوقيع الرسمي على المنازلة بين جون سينا وبطل العالم آي جاي ستايلز.

في المواجهة الاولى، انطلق عرض "سماك داون" بتواجد بطل القارات "ذا ميز" وزوجته ماريز حيث طالبا المذيعة رينيه يونغ بالاعتذار العلني من صفعها لـ"ميز" في وقت سابق.

الا ان ما حصل، كان وصول صديق يونغ اي دين امبروز الى الحلبة وتحديه "ذا ميز"، غير ان ماريز وقفت في الدرب وصفعت امبروز على خده.

وحين حان موعد المباراة، بلغت الاثارة اوجها، حيث تبادل الاثنان اللكمات والسيطرة على معظم اوقات المباراة، وكان الفوز في متناول كليهما، لكن تدخل ماريز مجدداً خلط الاوراق مجدداً، حيث صفعت امبروز وقرر الحكم ان يعلن خسارة "ميز" بسبب عدم الاهلية وبالتالي احتفاظه باللقب.

لكن امبروز منعه من ذلك، وطلب اليه في المقابل ان يطرد ماريز من المباراة وهو ما حصل، فاستكملت المواجهة وضرب "ميز" منافسه من الخلف بحزام البطولة (بغفلة من الحكم)، الا ان امبروز لم يخضع وقاوم بشدة قبل ان يقوم بحركته الشهيرة التي انهت المباراة واعلنت فوزه باللقب القاري للمرة الثانية.

وفي المواجهة الثانية، كان سينا وستايلز يتحضران للتوقيع على عقد المواجهة ضمن فعاليات "رويال رامبل"، وأكثر ستايلز من التهكم والتهجم على سينا كلامياً، فيما دافع سينا عن نفسه ورد بعبارات قوية دون ان يصل الامر الى حد الاشتباك.

وعندها، دخل بارون كوربن على الخط، واعلن انه سينافس في مباراة "رويال رامبل" وسيفوز بها ليضمن مواجهة مع البطل خلال فعاليات "راسلمانيا".

وفيما ركز سينا اهتمامه على كوربن، غدره ستايلز بركلة من الخلف اوقعته ارضاً فيما غادر كوربن الحلبة.

وفي باقي المباريات، تغلب كوربن على دولف زيغلر، وفريق "اميركان الفا" على فريق "بريزانغو"، وكارميلا على آليا، وبيكي لينش على لوتشادورا.