تمكن ايفرتون من خطف تعادل مهم من ​هال سيتي​ في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء ، في وقت انهى اللويزة عام 2016 بطريقة مميزة بعد الفوز على الحكمة، كما اكمل لاعب ليفربول البرازيلي ​لوكاس ليفا​ انتقاله الى انترميلان.

كرة قدم

ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الانكليزي لكرة القدم ، خطف نادي ايفرتون تعادلاً مثيراً في المباراة التي جمعته امام نادي هال سيتي والتي اقيمت على ملعب الاخير وانتهت بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2.افتتح هال سيتي التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب مايكل داوسون ، وسجل الحارس دايفيد مارشال هدفف التعادل لايفرتون بالخطأ في مرماه مع انتهاء الشوط الاول.ولم يقف ابناء المدرب مايك فيلان مكتوفي الايدي حيث سجلوا هدف التقدم في الدقيقة 65 عبر اللاعب روبير سنودغراس ،، وتمكن نادي ايفرتون من خطف هدف التعادل في الدقيقة 84 عبر اللاعب روس باركلي.وبهذا التعادل رفع ايفرتون رصيده الى 27 نقطة ليبقى في المركز السابع ، ورفع ايضاً هال سيتي رصيده الى 13 نقطة ليحتلل المركز الـ 19 في ترتيب البريميرليغ.

حقق نادي اتلتيكو مدريد الاسباني فوزاً صعباً في المباراة الودية التي جمعته امام نادي الاتحاد السعودي بنتيجة 3 – 2 في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".
تمكن الفريق الاسباني من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 عبر اللاعب خوان فران ، ليرد الفريق السعودي بهدفين سجلهماا كل من محمود كهربا وأحمد العكايشي في الدقيتين 44 و45 ، وحقق هدف التعادل للاتلتي فرناندو توريس في الدقيقة 63 من ركلة جزاء ، وانهى مسلسل الاهداف في هذا اللقاء اللاعب خوسي ماريا خيمينيز في الدقيقة 71.

أفادت شبكة سكاي أن لاعب خط وسط نادي ليفربول لوكاس ليفا يقوم بالفحص الطبي مع نادي إنتر ميلانو الإيطالي تمهيداً للإنتقال إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم القادم.ويلعب ليفا الدولي البرازيلي السابق مع ليفربول منذ العام 2007 مشاركاً في 291 مباراة مع الريدز.

كرة سلة

تقدم بوسطن سيلتيكس الى المركز الثالث في المجموعة الشرقية في دوري الرابطة الوطنية الاميركية لكرة السلة بعد فوزه على ميامي هيت بفارق 3 نقاط وبنتيجة 117-114، وكان الفريقان قد انهيا الربع الاول بالتعادل قبل ان يتقدم بوسطن مع نهاية الربع الثاني بفارق 4 نقاط وبواقع 48-52. لم يتغير الفارق في الربع الثالث لينجح بعدها الهيت بتقليص الفارق مع نهاية المباراة بنتيجة 117-114. كان افضل مسجلي ميامي جيمس جونسون ب22 نقطة، بينما سجل ايسايا طوماس 52 نقطة لبوسطن.

وفي مباراة اخرى ، سحق هيوستن روكتس لوس انجلوس كليبرز بفارق 24 نقطة وبواقع 116-140 بعد ان نجح جيمس هاردن بتسجيل ثلاث ارقام مزدوجة ب30 نقطة ، 13 كرة مرتدة و10 تمريرات حاسمة. نجح الروكتس بخلق فارق 17 نقطة مع نهاية النصف الاول بواقع 57-74. قبل ان يقلص الكليبرز الفارق الى 10 نقاط مع نهاية ارلبع الثالث الا ان الروكتس نجحوا في العودة ورفع الفارق الى 24 نقطة وبنتيجة 140-116. ليكون ريموند فيلتون افضل مسجلي كليبرز ب26 نقطة .

واتت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

شيكاغو بولز 101-111 انديانا بيسيرز

بروكلين نتس 95-118 واشنطن ويزردز

نيويورك نيكس 92-104 نيواورلينز بيليكنز

ميلووكي باكس 99-116 مينسوتا تيمبروولفز

ديترويت بيستونز 97-105 اتلانتا هوكس

بورتلاند ترايل بلايزرز 94-110 سان انطونيو سبيرز

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 124-122 دنفر ناغتس

دالاس مافريكس 99-108 غولدن ستايت واريرز

ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة ، تمكن نادي اللويزة من تحقيق فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام ضيفه الحكمة على ملعب المركزية جونية ، وانتهت هذه المواجهة بواقع 79 – 74.وبالعودة الى المباراة ، تمكن فريق اصحاب الارض من فرض سيطرتهم على مجريات الربع الاول حيث تمكنوا من حسمه بفارق 7 نقاط ، وفي الربع الثاني تمكن ابناء المدرب فؤاد ابو شقرا من العودة الى مجرياته بسرعة حيث فرضوا التعادل لينتهي الشوط الاول بالتعادل وبواقع 39 – 39.وفي الربع الثالث ، فرض فريق اللويزة سيطرتهم وصنعوا الفارق الطفيف وفي الربع الاخير واصل ابناء المدرب مروان خليل من المحافظة على الفارق ليحققوا فوزهم الرابع في البطولة بعد حسمهم اللقاء بفارق 5 نقاط.

كرة مضرب

حقق الفرنسي جو ويلفرد تسونغا الفوز على منافسه التشيكي توماس برديتش بمجموعتين لا شيء.ونجح تسونغا في تخطي منافسه التشيكي بنتيجة 6-3 و 7-6.