x

ستايلز يحتفظ باللقب ويواجه جون سينا وعائلة وايات تفقد لقب الزوجي

الأربعاء 28 كانون الأول 2016   آخر تحديث 09:48

لم تخل احداث عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، من المفاجآت والتطورات التي حملت معها تغييرات غير متوقعة.

اول المفاجآت كانت عودة جون سينا الى العرض بعد غياب طويل نسبياً، وهو طالب بمواجهة الفائز من المباراة الثلاثية على اللقب العالمي التي كانت مقررة بين حامل اللقب آي جاي ستايلز ودولف زيغلر وبارون كوربن.

عودة سينا اضافت الحماس الى المباراة الثلاثية التي حفلت بالكثير من الندية وحبس الانفاس.

وتبادل المصارعون الثلاثة السيطرة على لحظات المباراة، وكان يمكن لاي منهم ان يكون الفائز، حيث انتقلت المواجهة من داخل الحلبة الى خارجها.

واستغل ستايلز انهاك كوربن وزيغلر اثر مواجهة بينهما لينقض على كوربن ويخرجه من المعادلة ويثبت زيغلر الخائر القوى ويحتفظ بالتالي بلقب البطولة.

بعدها، عاد سينا الى الحلبة وخلع قميصه وكأنه يتحضر لمنازلة مع البطل، لكنه مد يده للمصافحة.

ورد ستايلز بالمثل وتم الاتفاق على مباراة بينهما على اللقب خلال فعاليات "رويال رامبل".

مفاجأة اخرى كانت في انتظار المشاهدين خلال العرض، وتمثلت في مباراة رابعة على بطولة الزوجي ضمت 8 مصارعين موزعين على اربعة فرق هي: اميركان الفا، اوسو، تحالف هيث سلايتر وراينو وحامل اللقب فريق عائلة وايات (تمثل براندي اورتن ولوك هاربر).

لم تكن المباراة سهلة بطبيعة الحال، وكانت مليئة باللحظات الحرجة للجميع، وادت الى خروج العديد من الحلبة، الى ان نجح فريق "اميركان الفا" في حسم النتيجة لصالحه والظفر بلقب الزوجي.

وبعد المباراة، حصل خلاف بين راندي اورتن ولوك هاربر على خلفية الخسارة، وكاد ان يتطور الا ان تدخل براي وايات في اللحظة الاخيرة حسم الموقف واعاد الامور الى نصابها.

وانتقم دين امبروز من "ذا ميز" على خلفية اهانته لصديقته رينيه يونغ من جهة، وضربه اياه بطريقة غادرة خلال مباراته من جهة اخرى.

واتى الانتقام على خلال مقابلة اصرّ "ميز" على اقامتها مع يونغ شخصياً، فتنكر امبروز بزي رجل امن، ثم انهال بالضرب على "ميز" ولم ينفع تدخل رجال الامن لردعه عن هجومه.

كما فازت بطلة السيدات اليكسا بليس على بيكي لينش.

SWIPE ACROSS ARTICLES