اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهد حماسة كبيرة واستذكر الكثيرون ايام فريق "ذا شيلد" ولو بوجود عضوين فقط من اصل ثلاثة. فقد اقيم العرض بتواجد بطل الولايات المتحدة ​رومان راينز​ والى جانبه صديقه القديم ​سيث رولنز​ والمسؤولة عن العرض ستيفاني ماكمان، حيث طالب المصارعان بمباراة تجمعهما وبراون سترومان لتصفية الحسابات معه. لكن ستيفاني كان لها رأي آخر، وقررت عوضاً عن ذلك، اقامة مباراة بين رولنز وسترومان، فيما وضعت راينز امام مباراة على لقب الولايات المتحدة ضد البطل الدولي ​كيفن اوينز​.


في المباراة الاولى كان اوينز متعطشاً للانتقام، لكن خصمه كان جاهزاً من الناحيتين البدنية والنفسية، وقدّم عرضاً كبيراً، فيما عمد رولنز الى المقاومة بشدة. وفي خضم المواجهة، تدخل سامي زين، فأعلن الحكم انتهاء المباراة دون فائز، ووجه زين ضربات عدة الى سترومان الذي لاحقه بين الجماهير دون ان يدركه. وفي هذا الوقت، وفيما كان رولنز يستعيد نشاطه، دخل ​كريس جيريكو​ الى الحلبة ووجه ضربة قوية جداً الى رولنز ابقته على الارض.


اما المباراة الثانية فكانت اكثر حماسة، خصوصاً وان لقب راينز كان على المحك. وعمد اوينز الى تقديم كل ما في وسعه من اجل الفوز، لكنه اصطدم بارادة قوية من خصمه الذي كاد ان يحقق الفوز. وعندها، تدخل كريس جيريكو مجدداً، وشتت انتباه راينز اكثر من مرة ليستغل اوينز الامر دون ان يتمكن من تحقيق الفوز.

ولكن تدخل سيث رولنز اعاد الامور الى طبيعتها، فانتقم من جيريكو ووضعه خارج المعادلة قبل ان يتلقى ركة قوية من اوينز. ولكن راينز لم يقف متفرجاً، بل سدد ضربة رمح قاضية الى اوينز ليفوز بالمباراة ويحتفظ باللقب الاميركي. وبعد انتهاء المباراة، تولى رولنز معاقبة اوينز، فيما تكفل راينز بمعاقبة جيريكو.


وفشل فريق "​اليوم الجديد​" في استعادة لقب الزوجي بعد مباراة جمعت كوفي كينغستون وكزافيير وودز ضد البطلين انطونيو سيزارو وشايموس. وعلى الرغم من تدخل بيغ اي لانغستون، احتفظ تحالف شايموس وسيزارو باللقب، واعادا الفريق الذي يحمل الرقم القياسي في الاحتفاظ بلقب الزوجي خالي الوفاض.


وفي مباراة اخرى، لجأ انزو اموري وبيغ كاس الى خدعة ناجحة، حين ظهر اموري على كرسي مدولب يجره بيغ كاس، وقاما بتحدي الكسندر روسيف وجيندر مهال للظهور وللانتقام منهما. دخل روسيف ومهال الى الحلبة، ولكن اموري كان بمقدوره التحرك ولو بشكل صعب، وعمد الى تحييد مهال من المعادلة فيما تكفل بيغ كاس بروسيف.


وفي باقي المباريات، تغلب نيفيل على تي جاي بيركنز، ولوك غالوز وكارل اندرسون على فريق "غولدن تروث"، وبطل Cruiserweight ريتش سوان على اريا دايفاري، ونيا جاكس على سكارليت، وبطلة السيدات شارلوت على بايلي.