x

ستايلز ينهي احلام السورث ويدافع عن لقبه امام زيغلر وكوربن

الأربعاء 21 كانون الأول 2016   آخر تحديث 09:07

حصل ما كان متوقعاً، وبعد اسبوعين من التأجيل بسبب الاصابات، اقيمت المباراة بين بطل العالم آي جاي ستايلز ومنافسهجايمس السورثضمن فعاليات "سماك داون" التي اجريت فجر اليوم بتوقيت بيروت. ولم تحصل اي مفاجأة او اعجوبة كان ينتظرها السورث على ما يبدو، خصوصاً بعد انقلابه غير المتوقع علىدين امبروزومنعه من الحصول على اللقب، فوجد نفسه وحيداً وخسر المباراة بعد بدايتها بأقل من دقيقة. وانهال ستايلز بالضرب المبرح على منافسه البعيد عن الخبرة والقوة، ما اضطر الجهاز الطبي الى التدخل لنقل السورث الى مركز العناية الطبية بسبب الاصابات التي لحقت به.


وحين اعلن ستايلز انه قام بما عليه لهذا العام، دخلدولف زيغلرعلى الخط وذكّره بأن مباراة على اللقب تنتظرهما الاسبوع المقبل في "سماك داون"، وبعد سجال بينهما، تدخلبارون كوربنواعتبر ان زيغلر لم يستحق فعلاً فرصة المنافسة على اللقب قبل ان يوجه ضربة غادرة له. بعدها، طالب زيغر مدير العرض دانيال براين بإقامة مباراة بينه وكوربن، فوافق براين ولكنه اشترط ان ينال كوربن فرصة المنافسة على اللقب الاسبوع المقبل اذا تغلب على زيغلر.


وحصلت المواجهة تحت انظار ستايلز الذي جلس على طاولة التعليق، وكانت شيقة وحماسية وتباد فيها المصارعان السيطرة دون ان يتمكن اي منهما من انهاء المباراة لصالحه. وحين نقل كوربن المواجهة الى خارج الحلبة، دفع زيغلر نحو ستايلز، فيما رد زيغلر بركلة قوية لخصمه. ولكن الحكم كان عد انهى اعد الى الرقم 10 دون عودة اي من المصارعين، فيما استعان ستايلز بكرسي حديدي وبدأ بمهاجمة كوربن وزيغلر معاً. هذا الامر اوجب تدخل دانيال براين مجدداً ليعن عن مباراة الاسبوع المقبل على اللقب تجمع ستايلز وزيغلر وكوربن.


وفي مباراة اخرى، فاز بطل القارات "ذا ميز" على ابولو كروز بعد ان تم طرد زوجته ماريز لمحاولتها التدخل في المباراة. وبعد فوزه، حاورته المذيعة رينيه يونغ التي تواعد دين امبروز، فأبدى "ميز" ملاحظة غير لائقة تتعلق بعلاقتها مع امبروز فما كان منها الا ان صفعته وغادرت.


وفي المباراة التي جمعت امبروز بلوك هاربر وانتهت بفوز الاول، تعرض الفائز لضرب جماعي من باقي افراد عائلة "وايات"، فلم يستطع الوقوف بعد مغادرة افراد العائلة، فاستغل "ميز" الفرصة ودخل الى الحلبة ووجه اليه ضربة قوية رداً على الصفعة التي تلقاها من رينيه يونغ.


وفي باقي النتائج، فاز موجو راولي على كورت هوكينز، ولا لوشادورا على اليكسا بليس.

 

جدول مباريات كرة القدم وكرة السلة

إقرأ أيضاً