x

مفاجآت بالجملة في مواجهات المصارعة لتحية الجنود الاميركيين

الخميس 15 كانون الأول 2016   آخر تحديث 10:02

لم تقتصر فعاليات المصارعة الحرة الترفيهية WWE هذا الاسبوع على عرضي "الرو" و"سماك داون"، اذ اقيم العرض السنوي الذي يتم فيه تحية الجنود الاميركيين وشكرهم على خدماتهم. هذا التقليد السنوي، جمع مصارعي العرضين معاً، وافتتح بكلمة ثنائية لستيفاني ماكمان وشقيقها شون اكدا فيه وضع خلافاتهم جانباً هذه المرة من اجل المناسبة السنوية.


وفيما كان بطل الولايات المتحدة رومان راينز يتحدث عن الجنود الاميركيين، قاطعه البط الدولي كيفن اوينز مشيداً بكنداوقال انه اذا فاز في المواجهة بينهما خلال عرض "رودبلوك"، فسيحول اسم اللقب الى بطل كندا. وفيما احتدمت الامور كلامياً بينهما، دخل الكسندر روسيف ولانا على الخط وتحدثا عن عظمة بلديهما، وهدد روسيف راينز بسحقه كما فعل مع انزو اموري. عندها تدخل بيغ كاس، وقرر مدير عرض "الرو" ميك فولي اقامة مباراة رباعية تضم راينز وبيغ كاس من جهة ضد روسيف واوينز من جهة ثانية.


واقيمت المباراة الحماسية، وتبادل الفريقان السيطرة مع افضلية في غالبية الوقت لتحالف راينز- بيغ كاس، الى ان تمكن بطل الولايات امتحدة من انهاء المباراة بضربة رمح متقنة وقاضية لاوينز.


وفي مباراة للفرق لتحديد هوية المنافس على لقب بطولة الزوجي لعرض الرو ضد حامل اللقب "اليوم الجديد"، تواجه كل من: تحالف شايموس وانطونيو سيزارو، وفريق "شاينينغ ستارز"، وفريق "النادي" (لوك غالوز وكارل اندرسون)، وفريق "غولدن تروث" . وتمكن شايموس وسيزارو من حجز بطاقة المنافسة بعد ان تغلبوا على منافسيهم.


وخلال العرض، تحدى بطل القارات "ذا ميز" اي مصارع لمواجهته، فكان ابولو كروز على الموعد، واقيمت مباراة شيقة بينهما، تمكن خلالها كروز من ان يحسم النتيجة، ليعلن بعدها "ميز" ان المباراة لم تكن على اللقب ويخرج حاملاً حزام البطولة.


واقيمت مباراة شيقة جمعت دولف زيغلر وفريق "اميركان الفا" ضد فريق عائلة وايات المتجدد (براي وايات وراندي اورتن ولوك هاربر). ولم تكن المواجهة سهلة على الطرفين، وكان يمكن لاي من الفريقين الفوز في اي وقت، لكن فريق عائلة وايات حسم الامور لصالحه.


وتغلب تي جاي بيركنز وريتش سوان وجاك غالاغر عى براين كندريك وطوني نيسي ودرو غولاك، كما فازت بايلي على دانا بروك.


اما اللحظة الابرز، فكانت في الكواليس حيث اجتمع فريق "اليوم الجديد" للاشادة بما انجزه واحتفاظه بلقب الزوجي لاطول فترة ممكنة، لكن فريق "النادي" (غالوز واندرسون وبطل العالم اي جاي ستايلز) حضر وبأ يسخر من اعضاء الفريق البطل، وقال ان فريق "النادي" هو افضل فريق في عالم المصارعة. وهنا حصلت المفاجأة اذ دخل فريق "ذا شيلد" بكامل اعضائه (راينز ودين امبروز وسيث رولنز)، وسخر من فريق "النادي" قبل ان يغادر وسط دهشة الجميع.

SWIPE ACROSS ARTICLES