ضمن منافسات الدور الرابع من فعاليات ​كأس فرنسا لكرة القدم​ , تمكن فريق موناكو وصيف الدوري الفرنسي من اقصاء فريق رين بعد ان تخطاه بسهولة بنتيجة ساحقة 7-0 في مباراة من طرف واحد اقيمت على ارض محايدة.

افتتح التسجيل لفريق الامارة الفرنسية لاعبه كيليان مبابي لوتين في الدقيقة 11 و من ثم اضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 21 قبل أن يسجل زميله غابرييل بوتشيليا الهدف الثالث في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 3-0 .

وفي الشوط الثاني , اضاف لاعب موناكو كيليان مبابي لوتين هدفه الشخصي الثالث محققا الهاتريك والرابع لفريقه في الدقيقة 62 ومن ثم سجل غابرييل بوتشيليا هدفه الثاني في الدقيقة 72 ليزيد ن مصائب فريق رين التي لم تنتهي بعد حيث اضاف لاعب موناكو كورينتين جيان الهدف السادس في الدقيقة 83 وسط ضياع تام في دفاعات رين حيث سجل المدافع ديميتري كافار في الدقيقة 85 هدفاً بالخطأ في مرماه ليزيد من غلة موناكو التهديفية الذي انهى اللقاء بنتيجة 7-0 .

وفي مباراة ثانية , تمكن فريق باريس سان جيرمان من تخطي الدور الثالث بعد فوزه على منافسه ليل بنتيجة 3-1 ليعود الى سكة الانتصارات بعد خسارة و تعادل في الليغ 1 .

افتتح التسجيل لفريق العاصمة لوكاس مورا من ضربة جزاء في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الاول بهدف يتيم لابناء المردب ايمري وفي الشوط الثاني اضاف لوكاس مورا الهدف الثاني مسجلاً الثنائية 57 قبل ان يضيف زميله الاسباني الشاب القادم من فريق ريال مدريد الاسباني خيسي رودريغيز في الدقيقة 69 بعد سيطرة شبه مطلقة لابناء البي اس جي قبل أن يسجل باسا هدف حفظ ماء الوجه لفريق ليل لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 .

كما اقصى فريق نانسي منافسه فريق سان ايتيان من الدور الرابع بعد تخطي بنتيجة 1-0 بعد هدف لاعبه ماوريس جونيو دالي من ضربة جزاء في الدقيقة 18 الذي كان كفيلاً باخراج سان ايتيان من المنافسة .