x

جون سينا يعود قريبا والكشف عن متحدي ستايلز على لقب بطولة العالم

الأربعاء 14 كانون الأول 2016   آخر تحديث 09:45

اقيمت فعاليات "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وسط توقعات بمفاجآت كثيرة بعد ما تردد عن امكان احتمال عودةجون سينامن جهة، ومعرفة مصير لقب العالم من جهة ثانية. في الشق الاول، تم الاعلان بشكل رسمي عن عودة المصارع المخضرم جون سينا الى الحلبة في العرض الاخير من "سماك داون" للسنة الحالية، اي في 27 من الشهر الحالي. ولم تعرف بعد طبيعة هذه العودة وعما اذا كان سينا يطمح الى المنافسة على اللقب العالمي او انه يضع مخططات اخرى.


في الشق الثاني من العرض، كان الاهتمام منصباً على المواجهة المرتقبة بين بطل العالم آي جاي ستايلز ومتحديه على اللقب جايمس السورث، خصوصاً وان المواجهة الاسبوع الفائت ارجئت بسبب مرض ستايلز. لكن المباراة لم تقم والسبب هذه المرة هو المرض الذي اصاب السورث.


ولكن بطل القارات "ذا ميز" لم يترك اي مجال لاضاعة الوقت، اذ استضاف ستايلز في برنامجه الاسبوعي وتحداه على اللقب العالمي. هذا الوضع المستجد دفع بكل مندين امبروزودولف زيغلرالى التدخل وسرعان ما جرى عراك بين "ميز" وزيغلر انهاه الاول لصالحه، قبل ان يتعرض لضربة من امبروز فيما ابتعد ستايلز عن الحلبة. وما ان وقف زيغلر على رجليه مجدداً، حتى تعرض لضربة من امبروز اعادته الى ارض الحلبة، ومع انطفاء الانوار دخل لوك هاربر فجأة واطاح امبروز بضربة قوية، فيما استمر ستايلز في الابتعاد عن الحلبة.


وبعد هذه المعمعة، تم الاعلان عن مباراة رباعية تجمع هاربر و"ميز" وزيغلر وامبروز، على ان يقابل الفائز فيها بطل العالم في مباراة على اللقب. وجلس ستايلز مع المعلقين، فيما دارت معركة حقيقية على الحلبة بين المصارعين الاربعة. وقد دفع "ميز" الثمن اولا بعد اطاحته من قبل امبروز، قبل ان يتعرض هاربر لضربة من زيغلر اتبعها امبروز بضربة اخرى كانت كفيلة بازاحته من الصورة.


ولم يبق في الحلبة سوى زيغلر وامبروز، وتمت المواجهة الشرسة بينهما وكانت نديّة وتخللها الكثير من التشويق الى ان حسمها زيغلر لصالحه في اللحظة الاخيرة حيث بات المنافس الاول على اللقب العالمي.


وخلال العرض اقيمت مباراة مميزة لتحديد هوية الفريق الذي سيتحدى بطل الزوجي لسماك داون المؤلف من راندي اورتن وبراي وايات. المباراة جمعت العديد من الفرق، واقيمت على طريقة "رويال رامبل" اي الاعلان عن اقصاء اي مصارع تطأ قدماه الارض خارج الحلبة.

وبدات عملية الاقصاء تتوالى الى ان بقي زاك رايدر وحيداً، ليتأهل بالتالي مع زميله في فريق "الاخوة هايب" لملاقاة بطل الزوجي. ولكن بعد المباراة، تم الاعلان عن اصابة رايدر بضربة في الركبة لم يحدد مدى خطورتها.


وفازت كارميلا على ناتاليا وبيكي لينش على بطلة سماك داون للسيدات اليكسا بليس.

جدول مباريات كرة القدم وكرة السلة

إقرأ أيضاً