نجح نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي في تصدر قائمة ترتيب الهدافين في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا ب10 اهداف بعد ان شارك في 5 مباريات فقط بمعدل هدفين في كل مباراة، في وقت سجل لاعب باريس سان جيرمان اديسون كافاني 6 اهداف في 6 مباريات بمعدل هدف في كل مباراة. في وقت كان لمهاجم برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا حصة الاسد في التمريرات الحاسمة بعد ان مرر 7 تمريرات ليكون في المركز الاول ، بينما تعادل في المركز الثاني 3 لاعبين هم لاعب بنيكا ادواردو سيلفا، لاعب ريال مدريد كريستيانو رونلدو ولاعب بوروسيا دورتموند عثمان ديمبلي ب4 تمريرات حاسمة لكل منهم.


كذلك تفوق نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي على جميع اللاعبين في دور المجموعات بعدد التسديدات غير المسجلة والتي وصلت الى 13 تسديدة منها 7 على المرمى ، بينما حل اللاعبين كريم بنزيما(ريال مدريد) انخيل دي ماريا وادينسون كافاني من باريس سان جيرمان في المركز الثاني ب11 تسديدة على المرمى.


من جهته احتل لاعب نادي باريس سان جيرمان ​ماركو فيراتي​ المركز الاول في عدد التمريرات ب552 تمريرة منها 502 تمريرة ناجحة بنسبة 91 بالمئة ، بينما مرر لاعب نادي اشبيليه ستيفان نزونزي 510 تمريرات منها 470 تمريرة ناجحة بمعدل 92 بالمئة.