x

السورث يضرب مجدداً ويحرم امبروز من لقب القارات

الأربعاء 07 كانون الأول 2016   آخر تحديث 08:38

لم يكن احد يتوقع انه بعد اقل من 24 ساعة على حرمان جايمس السورث "المصارع المجنون" دين امبروز من احراز لقب بطولة العالم من آي جاي ستايلز، ان يحرمه ايضاً لقب القارات. ولكن هذا ما حصل ضمن فعاليات "سماك داون" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، والتي افتتحها ستايلز بالاعلان عن عدم قدرته على خوض اي مواجهة بسبب الاصابة التي لحقت به خلال المباراة التي جمعته وامبروز على اللقب. هذا الخبر لم يرض السورث الذي كان ينتظر ان يحظى بفرصة المنافسة على اللقب العالمي، الا انه تقبّل الامر ولكنه شدد على وجود نوع من التفاهم بين المدير العام للعرض دانيال براين وستايلز بعدم مواجهة الاخير لالسورث خوفاً من ان يتوّج بطلاً جديداً للعالم. وتدخل امبروز بشكل فجائي، وعمد الى تصفية حسابه مع السورث الذي كان السبب المباشر في خسارته اللقب العالمي.


ولم تنته الامور عند هذا الحد بالنسبة الى امبروز الذي حلّ ضيفاً على بطل القارات "ذا ميز" في برنامجه. وكالعادة استفاض "ميز" في اغاظة ضيفه حتى كادت الامور ان تتطور الى اشتباك بينهما، غير ان تدخل دانيال براين وضع الامور في نصابها وحدد مباراة فورية على اللقب القاري.


سارت الامور بشكل جيد بالنسبة الى امبروز وبدا انه في طريقه الى تحقيق انتصار يهديه لقب القارات، ولكن تدخل "ماريز" زوجة ميز بغفلة من الحكم، افقده الافضلية، ولكنه لم يستسلم. وتدخل السورث حيث حاول ابلاغ الحكم بما قامت به ماريز، لكن تدخله اتى في وقت غير مناسب حيث كان امبروز ينتظر الحكم لاعلان تثبيت ميز.


تأخر الحكم بسبب السورث، كان ثمنه تشتيت انتباه امبروز، فاستغل ميز الفرصة وعمد الى توجيه ضربة من الخلف اهدته الفوز وابقت اللقب القاري بين يديه. ولم يكن امام السورث سوى الفرار لتفادي غضب امبروز.


وفي مباراة اخرى، جدد بطل الزوجي الجديد لـ"سماك داون" براي وايات وراندي اورتن فوزه على البطل السابق للزوجي "هيث سلايتر" و"راينو". واثبت وايات واروتن انهما خصم عنيد وقد يحتفظان باللقب لوقت طويل، بفعل تجانس تحركهما، والاداء الكبير والقوي الذي يقدمانه من جهة ثانية.


وفي باقي المباريات، فاز فريق "الاخوة هايب" على فريق "اسانشون"، وبارون كوربن على كاليستو، وتشاد غايبل على تايلر بريز. وشهد العرض خلافات قوية بين السيدات ومشاحنات جمعت نتاليا وكارميلا ونيكي بيلا، وبيكي وبطلة السيدات لـ"سماك داون" اليكسا.

SWIPE ACROSS ARTICLES