x

عودة قوية لبيغ شو وصفعة على خد ريك فلير تجعله يبكي

الثلاثاء 06 كانون الأول 2016   آخر تحديث 09:50

اقيمت فعاليات عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهدت مباريات لا تخلو من الحماس والتشويق. مفاجأة العرض كانت عودة المصارع الضخمبيغ شوبعد غياب قسري، حيث قررت مسؤولة العرض استدعاء بيغ شو لمواجهةسيث رولنز، فيما كان البطل الدوليكيفن اوينزفي محيط الحلبة بعد ان وعد بتقديم 3 هدايا لكريس جيريكو كتعويض له ولاعادة الامور الى سابق عهدها بينهما، ومن هذه الهدايا مباراة مع بطل الولايات المتحدةرومان راينز.

وحصلت المواجهة بين رولنز وبيغ شو واتت على قدر التوقعات من حيث التشويق والاثارة، وقدم رولنز اداء قوياً احرج خلاله بيغ شو اكثر من مرة، ولكن الاخير سرعان ما كان ينتفض ويعود الى اجواء المباراة للسيطرة عليها. لكن المصارع العملاق سئم من سماع تعليقات واوامر اوينز خارج الحلبة، فتحرك سريعاً وضرب اوينز بقوة تاركاً اياه على ارض الحلبة، وخرج غير عابىء بخسارته المباراة بسبب الفشل في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10، حتى انه صفق لرولنز مهنئاً اياه من بعيد. ولم يرفض رولنز الهدية التي قدمها اليه بيغ شو، فتعرض بالضرب لاوينز.


وكان اوينز على موعد مع مباراة من العيار الثقيل حددها مدير العرض ميك فولي الذي استدعى سامي زين لمواجهة صديقه اللدود، على ان يواجه زين براون سرتومان في حال الفوز. غني عن القول ان المواجهة كانت حامية وشهدت لحظات اعادت الى الاذهان اجواء الثأر والانتقام التي تسود العلاقة بين المصارعين الاثنين. و

برع زين في المباراة حيث الهب حماس الجماهير باداء بطولي انهك فيه اوينز وكاد ان يثبته اكثر من مرة، لكن البطل الدولي تمكن في اللحظة الاخيرة من عكس الاجواء وتحقيق فوز بشق النفس، ولكنه كان ضرورياً ومهماً.


وخلال العرض، اقيمت المباراة التي كان ينتظرها كريس جيريكو والتي جمعته ببطل الولايات المتحدة رومان راينز من اجل الفوز باللقب. وبالفعل كانت المباراة حماسية، وحاول خلالها جيريكو تقديم كل ما لديه من اجل الفوز باللقب، لكن راينز وقف صامداً. وتدخل اوينز لمساعدة جيريكو في غفلة من الحكم، لكن محاولته باءت بالفشل حتى ان جيريكو عنّفه كلامياً وطرده من الحلبة، ليعود راينز ويسدد ضربة رمح قاضية الى خصمه ويحتفظ باللقب، ويصبح المنافس الاول على اللقب الدولي.


وظهرت شارلوت فلير على الحلبة وتوجهت بكلام مؤثر داعية والدها الى ملاقاتها للاعتذار منه وعودة العلاقة بينهما، لكنها عوضاً عن ذلك صفعته على خده وحين حاولت ساشا بانكس التدخل، تعرضت لضرب مبرح فيما وقفريك فليرمشاهداً والدموع تنهمر على خديه.


ولم يكتب للمباراة بين شايموس وانطونيو سيزارو من جهة ولوك غالوز وكارل اندرسون من جهة صانية ان تستمر لمعرفة من من الفريقين سيتحدى "اليوم الجديد" على لقب الزوجي. فخلال المباراة التي كان يتابعها اعضاء فريق "اليوم الجديد" على طاولة التعليق، دار عراك بين الفرق الثلاثة، ما ادى الى تحديد مباراة على اللقب بين هذه الفرق دفعة واحدة.


وفي باقي المباريات، تغلب مارك هنري على تايتوس اونيل، والكسندر روسيف على انزو اموري (بسبب عدم الاهلية بعد ضرب روسيف لخصمه تحت الحزام)، وجاك غالاغر على اريا دايفاري، وبطل Cruiserweight ريتش سوان على تي جاي بيركنز، وبايلي على اليشا فوكس.

 

جدول مباريات كرة القدم وكرة السلة

إقرأ أيضاً