جريدة اللواء

أصداء رياضية

أكدت جهات موثوقة، ان صوت تيار فاعل رياضياً سيكون خلال انتخابات اتحادية، خلافاً لما يتوقعه اشد المتفائلين، لارتباطه باستحقاق معين.


كشف مراقبون، ان موقف جهة اساسية ووازنة رياضياً، سيكون موحداً سواء خلال معركة انتخابات احد الاتحادات، او باستحقاق اهم سيليها.


سجلت جهات معنية، وقائع المؤتمر الصحافي لأكرم الحلبي، وركزت على الأسطول السياسي الذي حضره، لاستعماله امام المرجعيات الدولية.

جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

قال رئيس النادي الرياضي هشام جارودي إنه يفضل أن تصل انتخابات اتّحاد السلّة إلى التوافق لما فيه مصلحة اللعبة ومستقبلها، وإنّ الشخص القادر على إمساك زمام الأمور هو رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام لما يملكه من خبرة وحنكة في التعامل مع الأمور كونه سبق له أن تولّى قيادة سفينة اللعبة أواخر التسعينات وأوصلها للمرّة الأولى في تاريخها إلى العالمية عبر منتخب الأرز في بطولة العالم «إنديانابوليس 2002».

يُفتتح اليوم باب الترشيحات لعضوية الاتّحاد اللبناني لكرة السلة للانتخابات الجديدة، ويقفل في الثامن من الشهر الحالي. يُذكر أنّ الانتخابات سيحتضنها نادي أنترانيك سنتر دمرجيان النقاش يوم الخميس في الخامس عشر من الشهر الحالي الساعة الخامسة.

يطلق نادي التضامن صور بعد انتهاء مرحلة الذهاب ورشة عمل في ملعبه حيث سيتمّ فرش أرضيّته من جديد بمادة الكاوتشوك من النوع الممتاز والتي تصل كلفتها لحوالى 8000 دولار، كما ستقوم إدارة النادي بإعادة تأهيل إنارة الملعب بزيادة عدد الأضواء ليتمكّن من استقبال المباريات والتمارين الليلية فور انتهاء العاصفة التي تضرب لبنان والمنطقة حالياً.

ستعقد اللجنة الإدارية لنادي المريميين الشانفيل الإثنين المقبل اجتماعاً في مقرّها وعلى جدول أعمالها بنود عدّة من بينها انتخابات اتّحاد السلة حيث ستعلن موقفاً هاماً من حيث الترشيح والانتخاب.