شهدت فعاليات "​سماك داون​" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت مفاجآت ومواجهات قاسية قبل ايام قليلة على فعاليات "الطاولات والسلالم والكراسي" TLC المنتظرة ليل الاحد المقبل.

وفي هذا السياق، اقيمت مباراة قوية بين ​راندي اورتن​ و​براي وايات​ من جهة وفريق "اميركان الفا" من جهة ثانية، لتحديد هوية المنافس الاول على لقب الزوجي الخاص بفعاليات "سماك داون" الذي يحمله هيث سلايتر وراينو.

قدم فريق "اميركان الفا" مباراة مميزة، وهو وجد الايقاع المناسب لمقارعة خصميه العنيدين، وكاد ان يفوز بالمباراة لولا ظهور لوك هاربر بشكل مفاجىء لتشتيت الانتباه، ما منح وايات افضلية لتوجيه ضربة قاضية الى خصمه والفوز بالمباراة.

وبالتالي، اصبح وايت واورتن المنافسين الرسميين على لقب الزوجي.

وبعد انتهاء المباراة، وفيما كان بطل العالم آي جاي ستايلز يتخاصم كلامياً مع سلايتر وراينو في الكواليس، اقتحم دين امبروز الموقع وهاجم ستايلز بقوة. واتى هذا الهجوم بمثابة رد على ما قام به ستايلز في وقت سابق من العرض، حين تدخل في العرض الذي يقيمه امبروز واستضاف فيه جايمس السورث.

وقد هاجم ستايلز امبروز اولاً وضربة بالدرج الحديدي، قبل ان يلحق الاذى الجدي بالمصارع الجديد السورث الذي احتاج الى تدخل الجهاز الطبي.

وفي مباراة اخرى، كان بطل القارات "ذا ميز" على موعد مع مواجهة عنيفة تجمعه مع بارون كوربن ضد دولف زيغلر وكاليستو، تفوح منها رائحة الانتقام. وغني عن القول ان المباراة لم تنحصر داخل الحلبة فقط، بل تعدتها الى خارجها، كما ان "ماريز" (زوجة "ذا ميز" ) تدخلت مجدداً بغفلة من الحكم ودفعت بسلم حديدي على ظهر زيغلر خارج الحلبة. ولكن هذا لم يمنع كاليستو من السيطرة على الامور ووضع "ذا ميز" حيث يريد قبل ان يتلقى ضربة بكرسي حديدي من كوربن، اجبرت الحكم على اعلان خسارة ميز وكوربن بسبب عدم الاهلية.

وتعرض هاربر لهزيمة قاسية من كاين رغم الجهود التي بذلها الاول في سبيل تجاوز "الوحش الاحمر".
واحتجمت الامور بشكل  كبير بين بيكي لينش واليكسا بليس، ونيكي بيلا وكارميلا.