جريدة اللواء

اصداء رياضية

قال أكرم الحلبي لأحد المواقع، أنه يخوض الانتخابات تحت شعار انقاذ كرة السلة، ناسياً ان الفريق الذي رشّحه، يقود اللعبة مُنْذ ست سنوات.
علّق خبير سلوي، على تباهي رئيس الاتحاد وليد نصار بإنجازات اللعبة، وقال بأن عليه عدم الافتخار بما صنعه سواه، وممن يهاجمهم اليوم.
تساءل ناقد سلوي، طالما ان احدى الجهات واثقة بخطوطها السلوية، فلماذا تُمارس هذا الأسلوب وبحنق ملفت، بوجه مرشّح تعتبره ضعيفاً.

جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

يُتوقّع أن يغيب قائد فريق النادي الرياضي جان عبد النور عن مباراة الافتتاح أمام نادي الشانفيل الأحد المقبل بسبب تعرّضِه لوعكة صحّية ألزمته الفراش طيلة الأسبوع، حيث لم يتمكّن من التمارين مع الفريق.

أنهى نادي هوبس كافّة المعاملات الرسمية للّاعب الأميركي تيكوان دين الذي سيلتحق بالفريق بعد فترة وجيزة وقد يحلّ مكان مواطنه كورتيس نياج الذي لعبَ معه مباراتين في دورة حسام الدين الحريري، ويُعتبر دين من اللاعبين الذين يجيدون التهديف من كافة المسافات، وهو أحرَز الموسم السابق لقبَ هدّاف الدوري الإيراني، وسيلعب إلى جانب الأميركيين كوري وليامس وداريوس غاريت، والجدير ذكرُه أنّ المدرّب اليوناني بفاتسيز يشرف على الفريق.

فاز اللاعب ناصيف الياس بالمركز الأوّل لوزن -90 كلغ في بطولة البرازيل الدولية للجودو حيث لعبَ أكثر من خمس مباريات استطاع فيها أن يهزم منافسيه على هذا اللقب، ومن بينهم اللاعب البرازيلي كاميليو تياغو بطل العالم سابقاً الذي مثّلَ البرازيل في أولمبياد ريو خلال الصيف الفائت وتغلّبَ عليه في المباراة النهائية لهذه البطولة.

مصدر مقرّب من نادي العهد قال إنّ المدرّب الروماني تيتا فاليريو قد يكون المدرّبَ الجديد للنادي لكن بعد انتهاء مرحلة الذهاب،
إذ لم يحقّق المدرّب الجديد باسم مرمر المطلوبَ منه في مباريات الفريق المتبقّية لهذه المرحلة.